آخر المستجدات
الحكومة تعلن تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان: تعميم بتوقيف 30 مشتبها بتورطهم في القضية الحباشنة يسأل عن "اعفاء الهدف السريع من 150 مليون".. وسبب احالة حيدر الزبن على التقاعد التربية تعلن قوائم التنقلات الخارجية: تشمل 1387 معلما ومعلمة - رابط الاسماء مكافحة الفساد ليست شعارات يا دولة الرئيس.. نريد فعلا على الأرض! المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين
عـاجـل :

عاطف الطراونة ينفي تصريحات نسبت له.. ويوعز للمستشار القانوني بملاحقة المسيئين

الاردن 24 -  
نفى مكتب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ما نسب إليه من تصريحات تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مكتب رئيس مجلس النواب في بيان مساء اليوم السبت إن الحديث الذي نسب للطراونة عارٍ عن الصحة ويتنافى مع العقل والمنطق ومرده على ما يبدو أجندة خاصة، حيث تداول نشطاء تصريحاً نصه: "الطراونة لا يحق للمواطن تقييم أداء مجلس النواب".

وجاء في البيان: ان رئيس مجلس النواب إذ يأسف للإساءات التي لحقت به جراء هذا التصريح المزور، وما تداوله نشطاء من قسوة بحقه وحق مجلس النواب، ليؤكد مضي المجلس في أداء دوره الرقابي والتشريعي على النحو الذي يحقق تطلعات المواطنين.

وأشار إلى أن المواطن الأردني هو الرقيب الأول على أداء مجلس النواب الذي انتخبه، ومن حقه إبداء أي ملاحظة عليه، وإيصالها لممثليه في البرلمان، داعياً إلى توخي الدقة في تناقل أي معلومات عن رئاسة المجلس والرجوع إلى المصادر الرسمية بذلك.

ولفت البيان الى ان المستشار القانوني في مجلس النواب سيباشر برفع الدعاوى القضائية بحق المسيئين الذين تجاوزوا في نقدهم وإساءتهم كل الحدود الشخصية والمعنوية حول تصريح مزور بالأساس.