آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

عاطف الطراونة ينفي تصريحات نسبت له.. ويوعز للمستشار القانوني بملاحقة المسيئين

الاردن 24 -  
نفى مكتب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ما نسب إليه من تصريحات تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مكتب رئيس مجلس النواب في بيان مساء اليوم السبت إن الحديث الذي نسب للطراونة عارٍ عن الصحة ويتنافى مع العقل والمنطق ومرده على ما يبدو أجندة خاصة، حيث تداول نشطاء تصريحاً نصه: "الطراونة لا يحق للمواطن تقييم أداء مجلس النواب".

وجاء في البيان: ان رئيس مجلس النواب إذ يأسف للإساءات التي لحقت به جراء هذا التصريح المزور، وما تداوله نشطاء من قسوة بحقه وحق مجلس النواب، ليؤكد مضي المجلس في أداء دوره الرقابي والتشريعي على النحو الذي يحقق تطلعات المواطنين.

وأشار إلى أن المواطن الأردني هو الرقيب الأول على أداء مجلس النواب الذي انتخبه، ومن حقه إبداء أي ملاحظة عليه، وإيصالها لممثليه في البرلمان، داعياً إلى توخي الدقة في تناقل أي معلومات عن رئاسة المجلس والرجوع إلى المصادر الرسمية بذلك.

ولفت البيان الى ان المستشار القانوني في مجلس النواب سيباشر برفع الدعاوى القضائية بحق المسيئين الذين تجاوزوا في نقدهم وإساءتهم كل الحدود الشخصية والمعنوية حول تصريح مزور بالأساس.