آخر المستجدات
المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي

عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية

الاردن 24 -  
أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة خلال استقباله في دار مجلس النواب اليوم الأربعاء بالسفير التركي لدى المملكة اسماعيل أراماز، أهمية التعاون بين البلدين، في المجالات البرلمانية والاقتصادية والاستثمارية.

وشدد الطراونة على الموقف الأردني الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني بثبات وصلابة في الدفاع عن القضية الفلسطينية، ورفض أي إجراءات أحادية من قبل حكومة الاحتلال، مؤكداً وقوف الأردنيين صفاً واحداً خلف الملك في رفض مخططات الاحتلال لضم أراض ٍ في الضفة الغربية.

ولفت الطراونة إلى أهمية اتخاذ البرلمان التركي موقفاً داعماً ومسانداً للجهود الأردنية التي يقودها جلالة الملك في الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية، حيث تمر في أخطر مراحلها ويتوجب صدارتها على أجندة القرار العربي والإسلامي.

وقال الطراونة إن عمان وانقره تجمعهما علاقات تاريخية وأواصر من الصداقة والتعاون، ما يتطلب اليوم إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهته أكد السفير التركي حرص بلاده على إدامة التنسيق والتعاون مع الأردن، مجدداً مساندة بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، قائلاً: إن الدور الأردني في القدس والذي يقوده جلالة الملك عبد الله في الوصاية الهاشمية يتوجب دعمه حيث يقدم الملك جهداً ودوراً كبيراً في حماية المقدسات، والأردن يقوم بتحمل مسؤوليته على أفضل وجه في هذا الملف.

وأكد السفير التركي رفض بلاده لخطط حكومة الاحتلال ضم أراضٍ في الضفة الغربية، مشدداً على دعم بلاده للدور الأردني الرافض لهذه الإجراءات الأحادية.

وأشاد السفير التركي بالتجربة الأردنية أثناء أزمة كورونا، مشيراً إلى أن ما اتخذته المؤسسات الأردنية من خطوات بات محط احترام وتقدير كبير على مستوى العالم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies