آخر المستجدات
اصابة عشريني بعيار ناري في اربد الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين.. والجامعة: اجراء طبيعي طلبة البوليتكنك يعتصمون امام وزارة التعليم العالي رفضاً لفصل زملائهم وانذارهم صفقة القرن.. هل يدفع الأردن الثمن؟! كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان وضمان حقوق المتوفين بالحادث الاخير الزوايدة يتهم الحكومة بعرقلة "العفو العام".. ويناشد الملك التدخل القضاة لـ الاردن24: بحث فتح اسواق تصديرية جديدة لزيادة حجم الصادرات الاوقاف لـ الاردن24: لا تمديد لفترة استلام تصاريح الحج.. والفيزا خلال شوال القادم الكرك: حملة شعبية لمقاطعة الدجاج وبعض أصناف الخضار النقل المدرسي.. مطلب مجتمعي وضرورة وطنية عطوة اعتراف لمدة شهر بحادثة صوامع العقبة.. ولا حقوق عمالية للمتوفين صناعة الاردن: الحكومة لم تتشاور معنا بخصوص تعديلات الضريبة.. وعلى النواب التصدي لها نقابات أصحاب العمل ترفض مشروع قانون ضريبة الدخل في رسالة إلى الملقي أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا استياء نيابي من التفاف الملقي على البرلمان لتمرير تعديلات الضريبة اليعقوب يكشف معلومات صادمة حول حادثة صوامع العقبة.. ويؤكد: مخالفة صريحة للقانون! معتصمو السلط: اقتصاد الأردن يتعرض لعملية تدمير ممنهجة يحدث في عهد الملقي: رجال أعمال يتداعون للاضراب عن الطعام والاعتصام احتجاجا على تعديلات الضريبة!
عـاجـل :

عاطف الطراونة: مذكرة حجب الثقة على جدول اعمال جلسة الاحد

الاردن 24 -  
أعلن رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، أن المجلس سيناقش خلال جلسة الأحد القادم مذكر حجب الثقة عن الحكومة وذلك في حال الانتهاء اليوم من مناقشة قرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية رقم (5) تاريخ 14/1/2018 والمتضمن مشروع قانون المصادر الطبيعية لسنة 2015 .
 
جاء ذلك عقب مداخلة رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الجلسة الصباحية، الثلاثاء، والتي طلب فيها العكايلة سحب كافة مقترحاته على مشروع القانون من أجل تسريع الوصول إلى مناقشة مذكرة طرح الثقة.

وكانت انتقادات عديدة طالت مجلس النواب بسبب اطالة امد عرض مذكرة طرح الثقة بالحكومة، فيما اتهم نواب زملاءهم بتعمد ذلك بهدف "تبريد" المجلس.