آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

عاطف الطراونة: مذكرة حجب الثقة على جدول اعمال جلسة الاحد

الاردن 24 -  
أعلن رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، أن المجلس سيناقش خلال جلسة الأحد القادم مذكر حجب الثقة عن الحكومة وذلك في حال الانتهاء اليوم من مناقشة قرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية رقم (5) تاريخ 14/1/2018 والمتضمن مشروع قانون المصادر الطبيعية لسنة 2015 .
 
جاء ذلك عقب مداخلة رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الجلسة الصباحية، الثلاثاء، والتي طلب فيها العكايلة سحب كافة مقترحاته على مشروع القانون من أجل تسريع الوصول إلى مناقشة مذكرة طرح الثقة.

وكانت انتقادات عديدة طالت مجلس النواب بسبب اطالة امد عرض مذكرة طرح الثقة بالحكومة، فيما اتهم نواب زملاءهم بتعمد ذلك بهدف "تبريد" المجلس.