آخر المستجدات
الامن يوضح حيثيات العثور على جثة مطلوب متوفيا في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان
عـاجـل :

عاطف الطراونة: مذكرة حجب الثقة على جدول اعمال جلسة الاحد

الاردن 24 -  
أعلن رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، أن المجلس سيناقش خلال جلسة الأحد القادم مذكر حجب الثقة عن الحكومة وذلك في حال الانتهاء اليوم من مناقشة قرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية رقم (5) تاريخ 14/1/2018 والمتضمن مشروع قانون المصادر الطبيعية لسنة 2015 .
 
جاء ذلك عقب مداخلة رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الجلسة الصباحية، الثلاثاء، والتي طلب فيها العكايلة سحب كافة مقترحاته على مشروع القانون من أجل تسريع الوصول إلى مناقشة مذكرة طرح الثقة.

وكانت انتقادات عديدة طالت مجلس النواب بسبب اطالة امد عرض مذكرة طرح الثقة بالحكومة، فيما اتهم نواب زملاءهم بتعمد ذلك بهدف "تبريد" المجلس.