آخر المستجدات
تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين ابرز تعديلات قانون نقابة المعلمين: انتخاب 10 اعضاء لكل فرع بالقائمة النسبية، وتمديد فترة ولاية المجلس المومني: الحكومة مستمرة بمعالجة مرضى السرطان في مركز الحسين معتصمون في السلط يهاجمون نهج الخصخصة وبيع الجنسيات، ويؤكدون على مطلب اسقاط الحكومة التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل الحكومة تقرر منح المستثمرين الجنسية الاردنية في عدة حالات - تفاصيل وفاة سوري أحرق نفسه ومنزل عائلته في الرمثا التربية: صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء المصادقة على موازنة البلديات بعد انتهاء تدقيقها نهاية الشهر الحالي وزير الداخلية العراقي من عمان: لم نطلب تسليم رغد صدام حسين هميسات: فرصة حصول الاردني على وظيفة حكومية ضعيفة، وندعو لتجميد بعض التخصصات مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات- أسماء موظفون في امانة عمان يحتجون.. ويطالبون بعطلة السبت وراتب ثالث عشر - صور العرموطي يدعو صاحب القرار لالتقاط رسالة الأحد.. ويرفض التعديل الوزاري التربية توضح آلية حساب معدل التوجيهي - انفوغرافيك الخصاونة: تحديث شامل لأسطول النقل العام.. وباص عمان - الزرقاء السريع انهى مراحله الاولى أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب .. إنفوغرافيك أقلام سرطانية تغرس في لحم القارئ الامانة تنشئ شركة حافلات نهاية العام.. وتؤكد: تطوير النقل لا يخضع للربح والخسارة
عـاجـل :

عاطف الطراونة: مذكرة حجب الثقة على جدول اعمال جلسة الاحد

الاردن 24 -  
أعلن رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، أن المجلس سيناقش خلال جلسة الأحد القادم مذكر حجب الثقة عن الحكومة وذلك في حال الانتهاء اليوم من مناقشة قرار لجنة الطاقة والثروة المعدنية رقم (5) تاريخ 14/1/2018 والمتضمن مشروع قانون المصادر الطبيعية لسنة 2015 .
 
جاء ذلك عقب مداخلة رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الجلسة الصباحية، الثلاثاء، والتي طلب فيها العكايلة سحب كافة مقترحاته على مشروع القانون من أجل تسريع الوصول إلى مناقشة مذكرة طرح الثقة.

وكانت انتقادات عديدة طالت مجلس النواب بسبب اطالة امد عرض مذكرة طرح الثقة بالحكومة، فيما اتهم نواب زملاءهم بتعمد ذلك بهدف "تبريد" المجلس.