آخر المستجدات
المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%

عارضة الأزياء آشلي غراهام تنشر صورة لتشققات الحمل.. ومتابعون: حقيقية في عالم زائف

الاردن 24 -  

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية، آشلي غراهام، التي أعلنت عن حملها الأسبوع الماضي، صورة عارية عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، لتكشف عن تشققات جلدها، معلقة: "نفس الشيء ولكن مختلف قليلاً".

 

وتركز الصورة على علامات تمدد الجلد، التي تظهر على فخذها وخصرها، حيث كتب أحد المتابعين أن جميع هذهالمواصفات تراها في "جسد حقيقي".

 

وفيما يتعلق بردودفعل المتابعين، فكانت إيجابية للغاية، خاصة أنها تمثل النساء ووزنهن الزائد خلال فترة حملهن. ولاقت الصورة إشادة كبيرة، لكونها "حقيقية في عالم زائف"، وذلك على حد قول أحد المتابعين.



وعلّقت إحدى النساءقائلة: "أنا حامل، والكثير من التغييرات تطرأ على جسدي"، مضيفة: "جعلني هذا المنشورأبكي، كنت حقاً بحاجة لهذا اليوم".

وفي صورة مع زوجها جوستين إرفين، أعلنت غراهام عن حملها عبر موقع "إنستغرام"، الأربعاء الماضي، قائلة إنها "ممتنة ومتحمسة للاحتفال مع عائلتها الناشئة".

وشكرها أحد المعلقين لكونها "حقيقية في عالم زائف".

ولطالما سعت العارضة الأمريكية إلى الكشف عن معايير جمالية لا تتناسب مع قطاع الأزياء. ففي محاضرة "TED Talk"، عام 2015، تحدثت غراهام عن تجربتها في عرض الأزياء، وعدم إعجابها بتصنيف "عارضة بوزن زائد".

وقالت: "شعرت بالراحة بمجرد ما أن أدركت أنني لن أتوافق مع المعايير التي أرادها المجتمع"، مضيفة أنها تحب كل جزء بجسمها.

يُذكر أن غراهام أصبحت معروفة كأول عارضة أزياء بوزن زائد تظهر في إعلان شركة "Sports Illustrated"، عام 2016. كما تعد أحد مؤسسي "ALDA"، وهي مجموعة من عارضات الأزياء، اللواتي تتحدين المفاهيم التقليدية للجمال والحجم في صناعة الأزياء.سي ان ان