آخر المستجدات
اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني

عارضة الأزياء آشلي غراهام تنشر صورة لتشققات الحمل.. ومتابعون: حقيقية في عالم زائف

الاردن 24 -  

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية، آشلي غراهام، التي أعلنت عن حملها الأسبوع الماضي، صورة عارية عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، لتكشف عن تشققات جلدها، معلقة: "نفس الشيء ولكن مختلف قليلاً".

 

وتركز الصورة على علامات تمدد الجلد، التي تظهر على فخذها وخصرها، حيث كتب أحد المتابعين أن جميع هذهالمواصفات تراها في "جسد حقيقي".

 

وفيما يتعلق بردودفعل المتابعين، فكانت إيجابية للغاية، خاصة أنها تمثل النساء ووزنهن الزائد خلال فترة حملهن. ولاقت الصورة إشادة كبيرة، لكونها "حقيقية في عالم زائف"، وذلك على حد قول أحد المتابعين.



وعلّقت إحدى النساءقائلة: "أنا حامل، والكثير من التغييرات تطرأ على جسدي"، مضيفة: "جعلني هذا المنشورأبكي، كنت حقاً بحاجة لهذا اليوم".

وفي صورة مع زوجها جوستين إرفين، أعلنت غراهام عن حملها عبر موقع "إنستغرام"، الأربعاء الماضي، قائلة إنها "ممتنة ومتحمسة للاحتفال مع عائلتها الناشئة".

وشكرها أحد المعلقين لكونها "حقيقية في عالم زائف".

ولطالما سعت العارضة الأمريكية إلى الكشف عن معايير جمالية لا تتناسب مع قطاع الأزياء. ففي محاضرة "TED Talk"، عام 2015، تحدثت غراهام عن تجربتها في عرض الأزياء، وعدم إعجابها بتصنيف "عارضة بوزن زائد".

وقالت: "شعرت بالراحة بمجرد ما أن أدركت أنني لن أتوافق مع المعايير التي أرادها المجتمع"، مضيفة أنها تحب كل جزء بجسمها.

يُذكر أن غراهام أصبحت معروفة كأول عارضة أزياء بوزن زائد تظهر في إعلان شركة "Sports Illustrated"، عام 2016. كما تعد أحد مؤسسي "ALDA"، وهي مجموعة من عارضات الأزياء، اللواتي تتحدين المفاهيم التقليدية للجمال والحجم في صناعة الأزياء.سي ان ان