آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصلت عائلة المفقود العسكري منذ 1971 حمدان ارشيد العلي اعتصامها المفتوح لليوم الثالث عشر على التوالي في خيمتها التي بنتها بالقرب من اشارات الردايدة في محافظة المفرق للمطالبة بالكشف عن مصير والدهم والمطالبة بتوفير حياة كريمة وسكن لها.

وقالت العائلة ان الجهات الرسمية تتجاهل مطالبها بالرغم من انها قانونية وشرعية وتتلخص بالمطالبة بالكشف عن مصير المفقود سواء حيا او ميتا، واذا كان ميتا فالمطلوب احضار رفاته لدفنها بالأردن.

واضافوا ل الاردن٢٤ ان الحكومة الاردنية تقاضت مبالغ مالية من قبل الامم المتحدة يفترض ان يتم تسليمها للعائلة.

واشاروا الى انهم واجهوا ضغوطا من الاجهزة الرسمية والتهديد باخلاء المسكن الخاص بهم في كل مرة يحاولون فتح الملف ولذلك لجاءت العائلة لهذه الوسيلة للفت النظر لقضيتها ..