آخر المستجدات
المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي

عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد السائقون العاملون على خط جسر الملك حسين والبالغ عددهم 200 سائق الحكومة بايجاد حلول لقضيتهم، سيما وأنهم متعطلون عن العمل منذ 10 آذار.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم راجعوا هيئة تنظيم قطاع النقل البري ووزارة النقل لايجاد حلول لقضيتهم، دون أي استجابة للحلول والمقترحات التي جرى طرحها، مطالبين بالسماح بعملهم على الخطوط الداخلية أو مع التطبيقات الذكية لحين اعادة فتح الحدود، خاصة وأن القضية لا تقتصر عليهم وحدهم، فهناك عدة خطوط معطلة منها المطار والمعابر الحدودية الأخرى.

ولفتوا إلى أن الهيئة توصد الأبواب في وجهوههم ولم تضع أية حلول، وهم الآن لا يجدون ما يسدّ رمق أطفالهم وأسرهم، وأصبحت الديون تتراكم عليهم منذ أربعة أشهر.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس هيئة قطاع النقل بالوكالة صلاح اللوزي، غير أنه لم يُجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies