آخر المستجدات
لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية
عـاجـل :

ظهور أول إصابة... حكاية فيروس كورونا مع نجوم الفن

الاردن 24 -  
أعلنت الفنانة المصرية رلى محمود، إصابتها بفيروس كورونا، في أثناء تواجدها فى العاصمة الإنكليزية لندن، لتصبح أول نجوم الفن المصري الذين تعرضوا للإصابة بالفيروس.

وأكدت رلى عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" إصابتها بالمرض قائلة: "للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حالياً مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد سيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".

وعلى رغم أن رلى أول إصابة رسمية لنجوم الفن المصري بفيروس كورونا، إلا أنه منذ ظهور الفيروس في الصين، تعرّض أكثر من نجم عربي للإصابة على رأسهم الفنانة والمطربة البحرينية هند، التي كانت أول فنانة عربية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولم تمر سوى أيام قليلة، حتى أعلنت شفاءها، وتحوّل نتيجة تحاليلها إلى سلبية.

كما أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عبر حسابها على الصور والفيديوات "إنستغرام"، دخول الفيروس منزلها، إلا أنه أصاب ابنتها وبنات شقيقتها الثلاث، مع ثبوت سلبية التحليل بالنسبة لباقي أفراد الأسرة الذين خالطوهم، ومن المقرر أن تجري التحاليل مرة أخرى للتأكد من سلامتهم.

وعلى مستوى الفن المصري، طاردت الشائعات كثيراً من النجوم على رأسهم محمد حماقي، الذي طالته شائعة الإصابة، وخرج في مقطع فيديو وهو يطمئن جمهوره على صحته، نافياً ما تردّد بشأن إصابته بالفيروس.

كما طالت الشائعات الفنان عادل إمام، والفنان محيي إسماعيل، والفنانة شيرين رضا، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة بشرى، والفنان أحمد فلوكس، ومطرب المهرجانات حمو بيكا.

 
Developed By : VERTEX Technologies