آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

طلب "طبي غريب" من محامي معذبة حفيدتها حتى الموت

الاردن 24 -  
تباشر اليوم الأربعاء محكمة جنايات المنصورة، نظر ثاني جلسات محاكمة "صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف 48 سنة" المتهمة بقتل حفيدتها جنى، بعد تعذيبها وهي الواقعة التي حدثت في قرية بساط كريم الدين بمحافظة الدقهلية وهزت المصريين.

وأعادت الجدة اعترافاتها بتعذيبها لحفيدتها، أمام النيابة، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن تعذيبها سيؤدي لوفاتها.

وطلب سلامة شعبان وأحمد بركات، محاميا المتهمة، من المحكمة توقيع الكشف الطبي عليها، وفحص قواها العقلية فيما قال أسامة ياسين محامي أسرة الطفلة إن الكشف الطبي على المتهمة سيؤجل البت في القضية انتظاراً لتقرير الأطباء.

 وفِي وقت سابق اعترفت الجدة بأنها عذبت حفيدتها باستخدام حبل و"شرشرة" وهي آلة زراعية لتقطيع الحشائش وكماشة وخرطوم.

وكانت الجدة المتهمة قد أصابت حفيدتها جنى التي تبلغ من العمر 5 سنوات بحروق في أماكن حساسة بجسدها، وكدمات وتورم شديد بالقدم، وتسببت في وفاتها بعد تعرضها لبتر ساقها إثر إصابتها بغرغرينا.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن الطفلة المتوفية وشقيقتها أماني تقيمان عند جدتهما لوالدتهما، وقامت الجدة بالتعدي عليهما بالضرب والحرق في أماكن حساسة بجسديهما، عقاباً لهما على تبول جنى اللاإرادي، وتناول شقيقتها أماني الطعام ببطء.

في إطار متصل، أطلق الأزهر حملة تحمل اسم الطفلة جنى لمناهضة العنف ضد الأطفال، تتناول أهم الاحتياجات النفسية الأساسية للأطفال.

وتركز الحملة على التوعية بحقوق الطفل، وتوضيح الأسس السليمة لبناء طفل سليم، ويكون محبوباً ومرغوباً من أسرته ويقبلها ويحبها.العربية نت