آخر المستجدات
تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي الفلاحات يطالب الحكومة للتعامل بندية مع اسرائيل: لدينا أوراق ضغط كافية البنك الأهلي يكشف تفاصيل حول حادثة السطو المسلح على احد فروعه: سرقة 14,200 دينار الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس واعادة معظم المبلغ المسلوب
عـاجـل :

طلبة ماجستير يشتكون اغلاق برامج دكتوراة في اليرموك.. وكفافي لـ الاردن24: لم نقبل طالبا الفصل الثاني

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد عدد من طلبة الدراسات العليا الحاصلين على درجة الماجستير وزير التعليم العالي بالتدخل من أجل قبولهم في برنامج الدكتوراة بجامعة اليرموك.

وقالوا في رسالة وصلت الاردن24 إنهم فوجئوا بقرار وقف القبول في برنامج الدكتوراة بعدة تخصصات في جامعة اليرموك، وفتحه للطلبة غير الأردنيين.

واستهجنوا قرار ادارة الجامعة معتبرينه دفعا بهم للدراسة خارج المملكة وتحميلهم تكاليف اضافية.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، إن هيئة الاعتماد أغلقت قبول الطلبة في برنامج الدكتوراة على الفصل الثاني في عدة تخصصات نظرا لوصول الجامعة إلى الحد الأقصى المسموح.

وأضاف كفافي لـ الاردن24 إن الجامعة لم تقبل أي طالب سواء أردني أو أجنبي على الفصل الثاني، مشيرا إلى أن قبول طلبة عرب الـ 48 في الفصل الأول جرى بمكرمة ملكية ولم يحسب عددهم على أي كوتا.

ولفت إلى أن زيادة عدد المدرسين الجامعيين لرفع الطاقة الاستيعابية يحتاج إلى دراسة معمقة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية التي تعانيها الجامعة.