آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا طلبة ثانوية عامة في الفرع العلمي ضيق الوقت في امتحان مادة الرياضيات الذي تقدم به الطلبة صباح الأربعاء، بالاضافة إلى التأخر في ادخال الطلبة إلى بعض القاعات.

وقال الطلبة لـ الاردن24 إنهم لم يتمكنوا من مراجعة الاجابات والتأكد من صحتها بسبب ضيق الوقت وعدم قدرتهم على نقلها على ورقة الماسح الضوئي، ما خلق حالة من الارباك لديهم.

ولفت طلبة في مركزي امتحان "الحسين الثانوية للبنين/ بني كنانة" إلى تأخر ادخالهم نحو عشر دقائق، فيما تأخر ادخال طلبة مدرسة سمر أيضا نحو خمس عشرة دقيقة.

وأشاروا إلى أن عدد الأسئلة كان كبيرا جدا في الورقة الأولى /المستوى الثالث مقارنة مع الوقت المخصص للامتحان.

وطالبوا وزارة التربية والتعليم النظر في هذه القضية ومراجعة أوراق الامتحان وذلك للتأكد من الاجابات الموجودة على ورقة الأسئلة.

من جانبه، قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة رصدت ارتياحا عاما لدى الطلبة، مشيرا إلى أن الاسئلة راعت الفروق الفردية بينهم.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24: "من الطبيعي أن يكون مدى الرضى نسبيا بين الطلبة، حيث أن رصد الوزارة يشير إلى أن جزءا من الطلبة أنهى الامتحان في ساعة ومنهم في ساعة ونصف ومنهم من تأخر حتى نهاية الوقت".

وأكد أن جميع الأسئلة كانت من الكتاب المدرسي وراعت مستويات الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies