آخر المستجدات
خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويمهلون النقابة أسبوعا “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يلوحون بالاعتصام احتجاجا على منعهم من مقابلة الوزير

الاردن 24 -  
وائل عكور - لوح طلبة الطب العائدون من السودان باستئناف اعتصامهم المفتوح يوم غد الأربعاء والمبيت أمام مبنى وزارة التعليم العالي والعودة للاعتصام أمام مجلس النواب، وذلك احتجاجا على فضّ اعتصامهم الأخير بالقوة.

وقال الطلبة لـ الأردن 24 إنهم بصدد مواصلة اعتصامهم المفتوح بعد منعهم من مقابلة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني وممارسة حقهم بالاعتصام السلمي للتعبير عن مطالبهم، ومحاولة قمعهم بالقوة والترهيب من قبل الأجهزة الأمنية، لافتين إلى أن جميع الوعود التي قدمت من قبل عدد من النواب منذ أكثر من ثمانية أشهر لم تتحقق ولم نصل إلى أية نتائج.
 
وأضافوا أن عددا من الطلبة سيبيتون أمام مبنى وزارة التعليم العالي بالتناوب، وآخرون سيعتصمون أمام مجلس النواب إلى أن تتم مقابلة الوزير المعاني وتلبية مطالبهم بتطبيق توصية مجلس التعليم العالي والتي دعت الجامعات إلى قبولهم بالبرنامج الموازي وعلى أساس نصف القيمة المقررة للبرنامج ولحين وضع سياسة واضحة ومحددة بخصوصهم من قبل المجلس.

وكان طلبة الطب العائدون من الجامعات السودانية قد نفذوا عدة اعتصامات أمام مبنى وزارة التعليم العالي إثر إغلاق الجامعات بالسودان وطلبت إليهم وزارة التعليم العالي سحب جميع أوراقهم من الجامعات السودانية أثناء الأحداث في السودان.