آخر المستجدات
حملة غاز العدو احتلال تطلق عاصفة إلكترونية مساء الجمعة القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يعتصمون أمام وزارة التعليم العالي والأمن يتدخل

الاردن 24 -  
وائل عكور -استأنف طلبة الطب في الجامعات السودانية اعتصامهم المفتوح منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الأحد من أمام مبى التعليم العالي وسط تواجد أمني حيث تم منعهم من دخول مبنى الوزارة والالتقاء بوزير التعليم العالي.

وأضاف أحد الطلبة المتواجدين في مكان الاعتصام بأنه قد تم إجبارهم على الخروج من مبنى الوزارة بالقوة ومحاولة إبعادهم أيضا عن حرم وزارة التعليم العالي كما تم إجراء التدقيق الأمني على هويات عدد من الطلبة المعتصمين والمتواجدين في المكان. 

وكان قد اعتصم طلبة الطب العائدون من الجامعات السودانية بعد أن طلبت إليهم وزارة التعليم العالي سحب جميع أوراقهم من الجامعات السودانية لدى قيام الثورة في السودان وإغلاق الجامعات السودانية أبوابها حيث اضطروا إلى العودة للمملكة من أجل استكمال دراستهم في الأردن وعلى أساس "نصف الرسوم الجامعية للبرنامج الموازي" وبعد خضوعهم لامتحان تقييم ولكنهم تفاجؤوا بقرار الجامعات رفض الالتزام بتوصية مجلس التعليم العالي المتعلقة بالرسوم واشتراط دفع رسوم البرنامج الموازي كاملة.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies