آخر المستجدات
د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة ابوغزالة يتبرع بربع مليون دينار مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يعتصمون أمام وزارة التعليم العالي والأمن يتدخل

الاردن 24 -  
وائل عكور -استأنف طلبة الطب في الجامعات السودانية اعتصامهم المفتوح منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الأحد من أمام مبى التعليم العالي وسط تواجد أمني حيث تم منعهم من دخول مبنى الوزارة والالتقاء بوزير التعليم العالي.

وأضاف أحد الطلبة المتواجدين في مكان الاعتصام بأنه قد تم إجبارهم على الخروج من مبنى الوزارة بالقوة ومحاولة إبعادهم أيضا عن حرم وزارة التعليم العالي كما تم إجراء التدقيق الأمني على هويات عدد من الطلبة المعتصمين والمتواجدين في المكان. 

وكان قد اعتصم طلبة الطب العائدون من الجامعات السودانية بعد أن طلبت إليهم وزارة التعليم العالي سحب جميع أوراقهم من الجامعات السودانية لدى قيام الثورة في السودان وإغلاق الجامعات السودانية أبوابها حيث اضطروا إلى العودة للمملكة من أجل استكمال دراستهم في الأردن وعلى أساس "نصف الرسوم الجامعية للبرنامج الموازي" وبعد خضوعهم لامتحان تقييم ولكنهم تفاجؤوا بقرار الجامعات رفض الالتزام بتوصية مجلس التعليم العالي المتعلقة بالرسوم واشتراط دفع رسوم البرنامج الموازي كاملة.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies