آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟!

الاردن 24 -  
خاص - ناشد طلبة منح الجرايات في جامعة اليرموك رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي بصرف راتب الجراية عن الأشهر الماضية، وذلك بعد صدور قرار الجامعة بعدم منحهم الراتب البالغ (100) دينار شهريا، والاكتفاء بصرف الرسوم الجامعية فقط، باستثناء الحالات التي كلّفها أساتذة الجامعة بالعمل عن بُعد خلال فترة الحظر الماضية.

وقال الطلبة لـ الاردن24 إن ظُلما كبيرا لحق بهم جرّاء قرار الجامعة، خاصة أنهم كانوا متفرغين ومستعدين للعمل في حال تكليفهم بذلك، مشيرين في ذات السياق إلى أن الحكومة ألزمت القطاع الخاص بدفع رواتب العاملين لديهم، حيث أن سبب عدم التحاقهم بأعمالهم تعتبر ظروفا قاهرة.

ودعا الطلبة كفافي لتطبيق روح القانون، خاصة وأن عقدهم مع الجامعة -الذي ظلّ ساري المفعول أثناء فترة الجائحة- يحظر عليهم العمل مع أي جهة أو مؤسسة، ويلزمهم بالتفرغ الكامل للجامعة، مشيرين إلى أن العديد منهم حصل على فرص عمل باعتبارهم استحقوا منحة الجراية كأوائل تخصصاتهم، إلا أنهم رفضوا تلك الفرص والعروض التزاما بالعقد مع الجامعة.

ومن جانبه، قال كفافي لـ الاردن24 إن قرار مجلس العمداء نصّ على ما يلي: 
١. تصرف لطلبة الجرايات الرسوم الجامعية المقررة في كتاب عميد البحث العلمي والدراسات العليا.
٢. تصرف الجرايات المستحقة لهم حتى ١/ ٤/ ٢٠٢٠.
٣. تصرف الجرايات لمدة المتبقية من الفصل الثاني اذا أقر رئيس القسم بأن الطالب قد كلف بعمل.

وتساءل كفافي في تعليقه على مناشدة الطلبة عن وجه الظلم في قرار مجلس العمداء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies