آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات
عـاجـل :

طلبة إعلام جامعة الشرق الأوسط ينفذون حملة "حلّقي" لمكافحة التنمر ضد المرأة

الاردن 24 -  
 
عمان - نفذ طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط حملة تحت عنوان "حلّقي"، بهدف نبذ التنمر الاجتماعي ضد المرأة.
وقد سلطت الحملة الضوء على التعنيف الذي تتعرض له المرأة بأشكاله كافة، وذلك من خلال توزيع العديد من المنشورات على الطلبة والعاملين في الجامعة، التي تبين بالأرقام والإحصائيات نسب تزايد هذه الظاهرة محليا وعالميا، فيما نادت الحملة لـ"مساندة كل روح تحتاج إلى سند، وتذكير المتناسي بأن المجتمع السليم قائم بسلامة نسائه"..
أشرفت على الحملة مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصر الدين، في حين نظمها وأدارها الطلبة: هبة الرباعي، ونيرمين أحمد، ومالك مشتاق، وفيروز القيسي، وماجد الصرايرة، وتولين كيلاني، وسجى قراقيش.
وقد جاءت ضمن سلسلة مبادرات ريادية ينفذها طلبة مساق العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، وتحمل معاني سامية وقيماَ نبيلة، وتتطابق مع رؤية ورسالة جامعة الشرق الأوسط في إعداد قادة المستقبل.