آخر المستجدات
صفقة ولدت ميتة.. فلماذا الخجل يا صناع القرار؟! سائقو التكسي الأصفر يتحضرون للاعتصام الكبير أمام النقل صور- الاحتلال يغلق المسجد الأقصى والقدس القديمة الوطني لمجابهة صفقة القرن يطالب الحكومة بترجمة لاءات الملك.. ويدعو لمسيرة الجمعة هآرتس: "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين
عـاجـل :

طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ طلبة مدرسة أبو ذر الغفاري في محافظة جرش اضرابا عن الدراسة وامتنعوا عن دخول الغرف الصفية صباح الأحد احتجاجا على توقيف خمسة من زملائهم الطلبة في السجن.

وقال رئيس فرع نقابة المعلمين في جرش الدكتور عبدالحافظ العياصرة إن منفذي الاضراب هم طلبة وليسوا معلمين، وقد جاء احتجاجا على سجن زملائهم بشكاوى كيدية.

وأضاف العياصرة لـ الاردن24 إن الطلبة يشعرون بأنهم غير آمنين داخل الحرم المدرسي ويمكن التهجم عليهم وحبسهم من قبل أي شخص بشكاوى كيدية "وهي ردة فعل طبيعية من قبل الطلبة".

ولفت الى ان النقابة لم تتدخل في الاضراب وهو من قبل الطلبة نتيجة تعرض زملائهم للظلم.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم في محافظة جرش، راضي الشناق، إن المديرية تعمل حاليا على اجراءات تكفيل الطلبة، وسيتم اطلاق سراحهم اليوم.

وأضاف الشناق لـ الاردن24 إن طلبة المدرسة سينتظمون بالدراسة اليوم وسيتم ادخالهم إلى الصفوف لاستئناف الدراسة.

يُذكر أن توقيف الطلبة من الصف العاشر جاء بناء على شكوى أحد أفراد الأمن العام، وذلك بعد الاعتداء على الطلبة والمدرسة.