آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

طلاب مدرسة حوشا يعانون من تصدعات في ساحتها

الاردن 24 -  
يعاني طلبة مدرسة حوشا الاساسية المختلطة في لواء البادية الشمالية الغربية، من التصدعات والحفر في ساحة اصطفافهم في المدرسة ما يدفع بأولياء أمورهم الى منعهم من الذهاب للمدرسة. وقال عدد من اولياء الامور لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، ان اجزاء من ساحة اصطفاف طلبة المدرسة فيها هبوطات وحفر، وانه تم مخاطبة مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية لعمل صيانة واعادة تأهيل للساحة قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني.
وطالبوا بإعادة تأهيل الساحة بالكامل من خلال ردم الحفر الامتصاصية اسفل الساحة او نقلها لمكان آخر واعادة عمل خلطة اسفلتية جديدة لتلافي حدوث تشققات وتصدعات مستقبلا ولضمان سلامة الطلبة.
واضافوا، انه تم مخاطبة مديرية التربية في اللواء بهذا الخصوص، التي قامت بإرسال فريق للكشف الحسي على ارضع الواقع، وتم الاكتفاء بوضع سياج حول الجزء المتضرر من الساحة فقط دون حل جذري للموضوع موضحين بانهم سيعمدون الى منع ابنائهم من الذهاب للمدرسة لحين تصويب اوضاع الساحة بشكل كامل لتأمين سلامة ابنائهم.
من جهته، قال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور غسان شديفات، انه تم مخاطبة وزارة التربية والتعليم بشأن ساحة المدرسة، إضافة الى وزارة الاشغال العامة مشيرا الى ان المديرية قامت بوضع سياج حول المنطقة المتضررة للحفاظ على سلامة الاطفال والحيلولة دون الاقتراب من منطقة التصدع.
--(بترا)