آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

طقس مستقر نهارا.. وتحذير من تشكل الصقيع ليلا

الاردن 24 -  

حذر موقع طقس العرب من الانتباه من تشكل الصقيع في أجزاء عديدة من المملكة، خاصة السهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة.

وقال الموقع، إن درجات الحرارة تميل نهار اليوم للارتفاع قليلاً، مع بقائها حول معدلاتها العامة في هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مشمساً ومُستقرا وباردا عموما.

وبين أن الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وتزيد من الإحساس بالبرودة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

ليلا، يكون الطقس بارداً على نحو لافت، ويُتوقع تشكل الصقيع في البادية وأجزاء من السهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 11 الى 4، غرب عمان: من 10 الى 5، إربد: من 11 الى 4، جرش: من 9 الى 2، السلط: من 11 الى 7، عجلون: من 11 الى 6، الزرقاء: من 11 الى 1، المفرق: من 11 الى 3، مأدبا: من 14 الى 4، الكرك: من 12 الى 4، الطفيلة: من 12 الى 7، معان: من 14 الى 7، العقبة: من 21 الى 13، البحر الميت: من 17 الى 10.

وتوقع "طقس العرب” ارتفاع درجات الحرارة نهار غد، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة، أي بحدود 1-3 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً بشكل عام، مع ظهور سحب متوسطة وعالية.

في الجنوب والشرق؛ تكون الفرصة واردة مع ساعات العصر والمساء لهطل أمطار خفيفة، تشمل مدينة العقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: جنوبية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.