آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

طفل بعث رسالة لوالده المتوفى.. فتلقى جوابا من نوع خاص

الاردن 24 -  
اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي قصة مؤثرة جدا، كان بطلها طفل في السادسة من عمره، قرر إرسال رسالة إلى "الجنة" لتصل إلى والده المتوفى في عيد ميلاده، ليفاجئ بوصول رد غير متوقع.

واعتاد الطفل البريطاني جيس هيندمان وشقيقته على إرسال رسالة إلى والدهما المتوفى في ذكرى عيد ميلاده، إلا أنه هذه المرة ترك ملاحظة على الظرف لساعي البريد، جعلته يحظى بمفاجأة.

وكتب جيس على الظرف من الخارج: "السيد ساعي البريد، هل يمكنك أن تأخذ هذه الرسالة إلى الجنة، لوالدي بمناسبة عيد ميلاده. شكرا"، حسب ما ذكر موقع "إدنبره لايف".

وبعد أيام وصلت رسالة رسمية إلى الطفل جيس من شركة البريد الملكي "رويال ميل"، تؤكد فيها بأن المهمة "تمت بنجاح".

وقالت الرسالة: "أردنا أن نستغل هذه الفرصة للتواصل معك، ولنخبرك بأننا نجحنا في إيصال رسالتك لوالدك في الجنة. لقد كان تحديا صعبا لتجنب الاصطدام بالنجوم وغيرها من الأشياء الموجودة في المجرة في طريقنا إلى هناك".

وحملت الرسالة توقيع نائب رئيس مكتب التوصيل، شين ميليغان. وقد أعربت والدة جيس عن سعادتها البالغة وامتنانها لـ"رويال ميل" على هذه الخطوة، من خلال منشور نشرته على صفحتها في فيسبوك، ولاقى رواجا واسعا على مواقع التواصل.

 
Developed By : VERTEX Technologies