آخر المستجدات
الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد - صور بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

طرد ناقد رياضي من قناة إيطالية بسبب تصريح عنصري ضد لوكاكو (فيديو)

الاردن 24 -  

قررت قناة "TOP CALCIO 24" الرياضية الإيطالية، إيقاف الناقد والخبير الرياضي، لوتشيانو باسيراني، ومنعه من الظهور على شاشتها، بسبب تصريح عنصري ضد روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

وتحدث باسيراني، خلال مشاركته في أحد البرامج الرياضية، عن تأثير لوكاكو على أداء إنتر ميلان منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث قال: "لوكاكو هو واحد من أفضل التعاقدات التي أبرمها إنتر. لا أرى لاعبا آخر مثله في أي فريق آخر في إيطاليا. إنه واحد من بين أقوى اللاعبين، وأنا أحبه كثيرا لأنه يتمتع بهذه القوة".

Video Player
 

 

وواصل الناقد الإيطالي المخضرم مدح لوكاكو، ولكن بشكل ساخر، حيث قال إن الطريقة الوحيدة لإيقاف المهاجم البلجيكي هي إعطاؤه 10 موزات حتى يأكلها ويترك اللعب.

 هذا التعليق العنصري، دفع فابيو رافزاني، مدير قناة"TOP CALCIO 24"، إلى اتخاذ قرار فوري بإيقاف باسيراني وحظر ظهوره على الشاشة، مقدما الاعتذار عن ما بدر من الناقد الرياضي، ومشددا على أنه لن يتم السماح له بالظهور مرة أخرى على المحطة.

وأوضح رافزاني أن باسيراني قدم اعتذاره، لكن ذلك لم يكن كافيا، مضيفا: "السيد باسيراني يبلغ من العمر 80 عاما، وللإشادة بلوكاكو استخدم مجازا اتضح أنه عنصري.. لا أستطيع تحمل أي نوع من الأخطاء، حتى لو كانت لحظية".

ويقدم لوكاكو أداء رائعا منذ انضمامه إلى "النيراتزوري"، حيث سجل له هدفين في ثلاث مباريات حتى الآن، ولكنه يواجه متاعب كثيرة في إيطاليا، حيث سبق له وأن تعرض لإساءة عنصرية من قبل جماهير كالياري في الجولة الثانية من "الكالتشيو".

يذكر أن لوكاكو أبدى استياءه من تكرار حوادث العنصرية في كرة القدم، مؤكدا أنها ليست مكانا لهذه الممارسات، ولكنه أبدى في الوقت ذاته ضرورة التكيف مع طبيعة البلد الذي يلعب فيه.

المصدر: وكالات