آخر المستجدات
تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة فيروس كورونا: أسعار النفط في أدنى مستوياتها خلال 18 عاما الصحة العالمية تدعو للاستمرار بتقديم الخدمات الصحية إلى جانب مكافحة كورونا مدارس خاصة تهدد أولياء أمور طلبة بحجب الخدمة عن أبنائهم في حال عدم دفع الأقساط كاملة! د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة
عـاجـل :

طبيب مياه

م. أسعد البعيجات
اثار تصريح وزير الصحة الجديد موجه من السخرية والتندر على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بجودة مياة الشرب في الاْردن قائلاً جودة مياه الشرب في الأنابيب تضاهي الدول المتقدمة.

وزير الصحة الذي لم يصل مكتبه لغاية الان او بالأحرى لم يسخن الكرسي تحته حتى هذه الساعة ليسلخ تصريح ناري عابر للقارات بجودة الشرب في الاْردن .

لا اعلم كيف طاوعه قلبه الرقيق على هيك تصريح قاسي وهو طبيب القلب الشهير في الخدمات الطبية لمدة تتجاوز الخمسين عاماً .

خمسين عاماً وقلوب الاردنيين بين يديه يقلبها ذات اليمين وذات الشمال ومشارطه الحادة باسطة على الجنبيين .

تصريح صادم من أكثر إنسان عايش هموم الاردنيين وأوجاعهم وآلامهم ،

اكثر إنسان شق صدور الاردنيين ورآى ما تحتويه اجسادهم،
اكثر إنسان انتظرناه على باب غرفة العمليات ليقول العملية نجحت.

نصائحك كطبيب قلب للمرضى كانت تقول " انتبه على أكلك وشربك " .
بيوم وليله صار أكله وشربه يضاهي الدولة المتقدمة .

طبيب جراح

مياة شربنا التي تصلنا عبر الأنابيب ليست بحاجة لمختبر . فقط أسال الخادمة الأجنبية التي في بيتكم اَي مياة تستخدم لقهوتكم اذا كنت من محبي القهوة او الشاي او الشوربة او حتى سلق الدجاج واللحمة.

وانت ايضاً مروح من مكتبك بسيارة التسلا أسال نفسك او أسال قلبك عن الانتشار الهائل لمحطات المياة الصحية في البلد وقتها رح تُدرك كم من القلوب اتعبتها بهيك تصريح .

خمسين عاماً تعالج بقلوب الناس في الخدمات الطبية....

بيوم واحد في الوزارة جلطت الي عالجتهم والي ما عالجتهم بهيك تصريح.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies