آخر المستجدات
الرزاز يعلن ظهر اليوم تقليل ساعات الحظر وتخفيف القيود على حركة وتنقل المواطنين الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته

طبيب مياه

م. أسعد البعيجات
اثار تصريح وزير الصحة الجديد موجه من السخرية والتندر على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بجودة مياة الشرب في الاْردن قائلاً جودة مياه الشرب في الأنابيب تضاهي الدول المتقدمة.

وزير الصحة الذي لم يصل مكتبه لغاية الان او بالأحرى لم يسخن الكرسي تحته حتى هذه الساعة ليسلخ تصريح ناري عابر للقارات بجودة الشرب في الاْردن .

لا اعلم كيف طاوعه قلبه الرقيق على هيك تصريح قاسي وهو طبيب القلب الشهير في الخدمات الطبية لمدة تتجاوز الخمسين عاماً .

خمسين عاماً وقلوب الاردنيين بين يديه يقلبها ذات اليمين وذات الشمال ومشارطه الحادة باسطة على الجنبيين .

تصريح صادم من أكثر إنسان عايش هموم الاردنيين وأوجاعهم وآلامهم ،

اكثر إنسان شق صدور الاردنيين ورآى ما تحتويه اجسادهم،
اكثر إنسان انتظرناه على باب غرفة العمليات ليقول العملية نجحت.

نصائحك كطبيب قلب للمرضى كانت تقول " انتبه على أكلك وشربك " .
بيوم وليله صار أكله وشربه يضاهي الدولة المتقدمة .

طبيب جراح

مياة شربنا التي تصلنا عبر الأنابيب ليست بحاجة لمختبر . فقط أسال الخادمة الأجنبية التي في بيتكم اَي مياة تستخدم لقهوتكم اذا كنت من محبي القهوة او الشاي او الشوربة او حتى سلق الدجاج واللحمة.

وانت ايضاً مروح من مكتبك بسيارة التسلا أسال نفسك او أسال قلبك عن الانتشار الهائل لمحطات المياة الصحية في البلد وقتها رح تُدرك كم من القلوب اتعبتها بهيك تصريح .

خمسين عاماً تعالج بقلوب الناس في الخدمات الطبية....

بيوم واحد في الوزارة جلطت الي عالجتهم والي ما عالجتهم بهيك تصريح.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies