آخر المستجدات
بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي

طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن

الاردن 24 -  
- تجول الطاقم الأمريكي الملكف بعملية مسح أراضي الضفة الغربية تمهيدا لفرض السيادة الإسرائيلية عليها تطبيقا لـ"صفقة القرن"، الاثنين، في مستوطنة "اريئيل" المقاومة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية.

ورافق الوفد في جولته رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، والوزير يريف ليفين، والسفير الأمريكي ديفيد فريدمان، ويضم الطاقم من الجانب الأمريكي كبير مستشاري ترامب آري لايتستون، وسكوت ليث الذي يعمل مستشارا للشؤون الفلسطينية في مجلس الأمن القومي الأمريكي، ومن الجانب الإسرائيلي يضم الطاقم سفير إسرائيل لدى الولايات المتحدة رون درامر والوزير ياريف ليفين والمدير العام لمكتب رئيس الوزراء رونين بيريتس.

وذكرت المصادر العبرية أن الجولة التي اجراها الطاقم الأمريكي تأتي في مستهل المناقشات التي يجريها الطاقم حول تطبيق السيادة الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وقال الوزير ليفين: "إنه يوم تاريخي أن أكون هنا مع وفد أمريكي للعمل معا على تطبيق السيادة، وتطبيق القانون الإسرائيلي، في أجزاء مهمة كثيرة من يهودا والسامرة. إننا نقترب من هذه المهمة بعزم شديد ، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن ، وسنسمح لك ، سيدي رئيس الوزراء ، بإكمال هذه الخطوة العظيمة المتمثلة في تطبيق السيادة الإسرائيلية على يهودا والسامرة. إننا ننفذ هذه المهمة بعزم شديد، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن".معا



 
 
Developed By : VERTEX Technologies