آخر المستجدات
التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة

الاردن 24 -  

شنت مقاتلات الاحتلال إسرائيلي، مساء الأحد، سلسلة غارات على أراض زراعية شرقي غزة، بعد إطلاق قذائف من القطاع باتجاه الأراضي المحتلة.

وأفادت وكالة "الأناضول” بأن سلاح الجو الإسرائيلي شن عدة غارات على أراض زراعية في حي "الزيتون”، شرقي مدينة غزة، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

من جانبه، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، إن "مقاتلات ومروحيات حربية أغارت على مواقع تابعة لحركة حماس في غزة”.

وأضاف أنه "تم استهداف بنية تحت أرضية في هذه المواقع”، دون مزيد من التفاصيل.

وزعم الجيش أن القصف يأتي "ردا على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل مساء الأحد”.

وفي وقت سابق الأحد، أعلن الجيش، في بيان، رصد إطلاق 3 صواريخ من القطاع، اعترضت منظومة "القبة الحديدية” واحدا منها.

ولم يوضح البيان، مكان سقوط الصاروخين وإن كان ذلك قد أسفر عن أضرار بشرية أو مادية.

فيما لم تعلن على الفور أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ الثلاثة.

وبين الفينة والأخرى، يعلن الجيش الإسرائيلي رصد إطلاق صواريخ من غزة ويرد على ذلك باستهداف مواقع تتبع للفصائل الفلسطينية بالقطاع، لكن منذ بدء أزمة كورونا في مارس/ آذار الماضي، تشهد الحدود هدوءا نسبيا.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies