آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

ضرب وركل مشيعي جنازة حاولت دخول الأقصى - فيديو

الأردن 24 -  
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاحد، جنازة أحد المواطنين من دخول المسجد الاقصى للصلاة على المتوفى.
واعتدت قوات الاحتلال على المشيعين عند وصولهم إلى باب الأسباط بالهراوات والضرب بالايدي والركل ومنعتهم بالقوة من الدخول الى المسجد الأقصى، مما تسبب بإصابة العديد منهم بكدمات ورضوض.
وكان الاحتلال قد أعلن قي وقت سابق اليوم فتح بابين من أبواب المسجد الأقصى، بعد إغلاق المسجد لثلاثة أيام في وجه المصلين المسلمين.
وعلى الرغم من اجراءت الاحتلال في المسجد الأقصى، إلا أن العشرات من المواطنين تمكنوا من الدخول الى المسجد بعد اعادة فتح بوابتين من أبواب المسجد، ورفع أحد المواطنين الآذان من ساحاته.
وفي ذات السياق هدد ما يسمى بقائد "وحدة الاماكن المقدسة" التابعة لقوات الاحتلال بنفاد صبر قواته وانها ستتعامل من الان فصاعدا بقوة وشدة "وصفر صبر".
وأكد هذا القائد ان البوابات الالكترونية التي تم نصبها اليوم على مداخل الاقصى ستبقى مكانها بغض النظر عن أي احتجاجات.