آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

ضرب وركل مشيعي جنازة حاولت دخول الأقصى - فيديو

الاردن 24 -  
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاحد، جنازة أحد المواطنين من دخول المسجد الاقصى للصلاة على المتوفى.
واعتدت قوات الاحتلال على المشيعين عند وصولهم إلى باب الأسباط بالهراوات والضرب بالايدي والركل ومنعتهم بالقوة من الدخول الى المسجد الأقصى، مما تسبب بإصابة العديد منهم بكدمات ورضوض.
وكان الاحتلال قد أعلن قي وقت سابق اليوم فتح بابين من أبواب المسجد الأقصى، بعد إغلاق المسجد لثلاثة أيام في وجه المصلين المسلمين.
وعلى الرغم من اجراءت الاحتلال في المسجد الأقصى، إلا أن العشرات من المواطنين تمكنوا من الدخول الى المسجد بعد اعادة فتح بوابتين من أبواب المسجد، ورفع أحد المواطنين الآذان من ساحاته.
وفي ذات السياق هدد ما يسمى بقائد "وحدة الاماكن المقدسة" التابعة لقوات الاحتلال بنفاد صبر قواته وانها ستتعامل من الان فصاعدا بقوة وشدة "وصفر صبر".
وأكد هذا القائد ان البوابات الالكترونية التي تم نصبها اليوم على مداخل الاقصى ستبقى مكانها بغض النظر عن أي احتجاجات.