آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

ضبط 3930 كروز دخان مهرب في مركز جابر - صور

الاردن 24 -  

قال الناطق الاعلامي باسم دائرة الجمارك الاردنية إن العاملون بمركز جمرك جابر بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الأمنية تمكنوا من إحباط محاولة تهريب كمية من السجائر تقدر حوالي 393‪0 كروز.

وأضاف الناطق الاعلامي إن الكوادر الجمركية وأثناء قيامهم بالواجب الرسمي اشتبهت بإحدى المركبات وهي شاحنة قادمة عبر مركز جمرك حدود جابر وليصار على الفور تفتيشها بشكل دقيق ليتم ضبط ما يقارب 393‪0 كروز دخان مهرب كانت مخبأة داخل الشاحنة.

وأشار الناطق الاعلامي انه تم حجز المركبة (الشاحنة) والمضبوطات في مركز جمرك جابر لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه، أشار مدير عام دائرة الجمارك الاردنية اللواء عبدالمجيد الرحامنة بأن هذه الضبطية تعتبر نوعية وتأتي نتيجة للمتابعة الحثيثة والتنسيق بين الجمارك الأجهزة الأمنية والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.