آخر المستجدات
الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة ل الاردن 24 : لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع الخضيري يستهجن قيام نقيب المقاولين بإغداق الأعطيات من أموال النقابة تخفيض عدد المقبولين في كليات الصيدلة وإخضاع الخريجين لامتحانات النقابة العام المقبل فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق .. والمزارعون "يدبون الصوت " مصدر رسمي ل الاردن ٢٤:هناك صعوبات في احالة الموظفين الذي امضوا ٢٥ عاما في الخدمة للتقاعد المصري ل الاردن ٢٤: نجري دراسة هيدرولوجية حول التغير المناخي في الاردن البطاينة ل الاردن ٢٤: لا تمديد لفترة تصويب الاوضاع للعمالة الوافدة استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول
عـاجـل :

ضبط 3 مطلوبين ومخدرات واسلحة نارية بمداهمة للامن في الزرقاء

الاردن 24 -  

داهمت قوة أمنية من إدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي ثلاثة مطلوبين من مروجي المواد المخدرة ومن بينهم مصنف خطير جدا في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء تمكنت خلالها من ضبطهم وضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة وخمسة أسلحة نارية بحوزتهم. 

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي في بيان أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص المسلحين ببيع وترويج المواد المخدرة في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء ، حيث بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات حولهم   لتحديد اماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية. 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم حصر اماكن تواجد ثلاثة أشخاص مطلوبين من بينهم مصنف خطير جداً مسجل بحقه اربعة طلبات والذي كان قد أقدم سابقاً على اطلاق عيارات نارية تجاه رجال الامن العام  ، حيث جرى مداهمتهم بإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة والفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي وألقي القبض عليهم جميعاً ، حيث ضبط بحوزتهم ٧٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المعدة للبيع وكمية من مادة الكريستال المخدرة وخمسة أسلحة نارية ومجموعة من الذخيرة الحية ، وبوشر التحقيق.