آخر المستجدات
الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي المستقلة للانتخاب: 14.5% نسبة الاقتراع في الموقر حتى الساعة 11 .. وضبط مخالفة واحدة تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام السعودية: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو

ضبط 22 مروجا للمخدرات في 16 قضية

الاردن 24 -  

قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتها وتكثيف حملاتها على مروجي المواد المخدرة لضبطهم وايقاف نشاطاتهم الجرمية تلك تعاملت ومن خلال مختلف اقسامها المنتشرة في محافظات المملكة وخلال الايام القليلة الماضية مع 16 قضية لترويج المواد المخدرة ضبط خلالها 22 شخصا وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد المعدة للبيع .
وتوزعت تلك القضايا على عدد من المحافظات وفي العاصمة عمان تم التعامل مع اربع قضايا القي القبض خلالها على ستة مروجين وبحوزتهم مواد مخدرة مختلفة معدة للبيع ، كما وتم في محافظة اربد التعامل مع قضيتين القي القبض فيهما على مروجين اثنين وضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة معدة للبيع ، فيما تم التعامل في محافظة البلقاء مع ثلاث قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة .
هذا وتم التعامل في باقي المحافظات ومناطق المملكة مع سبعة قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة والقي القبض خلالها على 11 شخصا تورطوا فيها وضبط بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد المخدرة وتم احالة كافة القضايا بعد انهاء التحقيق فيها لمدعي عام محكمة امن الدولة .
وفي سياق متصل وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات معلومات حول مباشرة شخصين احدهما من جنسية عربية التخطيط لتنفيذ عملية احتيال بواسط رزم العملة البيضاء حيث تم تحديد مكان تواجد الشخصين في احدى الشقق في العاصمة وتمت مداهتهما والقي القبض عليهما وعثر داخل الشقة بعد تفتيشها على خميسن رزمة من الورق الابيض بحجم العملة وضع في كل منها ورقة عملة حقيقية من فئة ال100 دولار في اولها واخرها وبوشر التحقيق معهما .