آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

ضبط 22 مروجا للمخدرات في 16 قضية

الاردن 24 -  

قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتها وتكثيف حملاتها على مروجي المواد المخدرة لضبطهم وايقاف نشاطاتهم الجرمية تلك تعاملت ومن خلال مختلف اقسامها المنتشرة في محافظات المملكة وخلال الايام القليلة الماضية مع 16 قضية لترويج المواد المخدرة ضبط خلالها 22 شخصا وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد المعدة للبيع .
وتوزعت تلك القضايا على عدد من المحافظات وفي العاصمة عمان تم التعامل مع اربع قضايا القي القبض خلالها على ستة مروجين وبحوزتهم مواد مخدرة مختلفة معدة للبيع ، كما وتم في محافظة اربد التعامل مع قضيتين القي القبض فيهما على مروجين اثنين وضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة معدة للبيع ، فيما تم التعامل في محافظة البلقاء مع ثلاث قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة .
هذا وتم التعامل في باقي المحافظات ومناطق المملكة مع سبعة قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة والقي القبض خلالها على 11 شخصا تورطوا فيها وضبط بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد المخدرة وتم احالة كافة القضايا بعد انهاء التحقيق فيها لمدعي عام محكمة امن الدولة .
وفي سياق متصل وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات معلومات حول مباشرة شخصين احدهما من جنسية عربية التخطيط لتنفيذ عملية احتيال بواسط رزم العملة البيضاء حيث تم تحديد مكان تواجد الشخصين في احدى الشقق في العاصمة وتمت مداهتهما والقي القبض عليهما وعثر داخل الشقة بعد تفتيشها على خميسن رزمة من الورق الابيض بحجم العملة وضع في كل منها ورقة عملة حقيقية من فئة ال100 دولار في اولها واخرها وبوشر التحقيق معهما .