آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

ضبط 22 مروجا للمخدرات في 16 قضية

الاردن 24 -  

قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتها وتكثيف حملاتها على مروجي المواد المخدرة لضبطهم وايقاف نشاطاتهم الجرمية تلك تعاملت ومن خلال مختلف اقسامها المنتشرة في محافظات المملكة وخلال الايام القليلة الماضية مع 16 قضية لترويج المواد المخدرة ضبط خلالها 22 شخصا وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد المعدة للبيع .
وتوزعت تلك القضايا على عدد من المحافظات وفي العاصمة عمان تم التعامل مع اربع قضايا القي القبض خلالها على ستة مروجين وبحوزتهم مواد مخدرة مختلفة معدة للبيع ، كما وتم في محافظة اربد التعامل مع قضيتين القي القبض فيهما على مروجين اثنين وضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة معدة للبيع ، فيما تم التعامل في محافظة البلقاء مع ثلاث قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة .
هذا وتم التعامل في باقي المحافظات ومناطق المملكة مع سبعة قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة والقي القبض خلالها على 11 شخصا تورطوا فيها وضبط بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد المخدرة وتم احالة كافة القضايا بعد انهاء التحقيق فيها لمدعي عام محكمة امن الدولة .
وفي سياق متصل وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات معلومات حول مباشرة شخصين احدهما من جنسية عربية التخطيط لتنفيذ عملية احتيال بواسط رزم العملة البيضاء حيث تم تحديد مكان تواجد الشخصين في احدى الشقق في العاصمة وتمت مداهتهما والقي القبض عليهما وعثر داخل الشقة بعد تفتيشها على خميسن رزمة من الورق الابيض بحجم العملة وضع في كل منها ورقة عملة حقيقية من فئة ال100 دولار في اولها واخرها وبوشر التحقيق معهما .