آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

ضبط 22 مروجا للمخدرات في 16 قضية

الاردن 24 -  

قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتها وتكثيف حملاتها على مروجي المواد المخدرة لضبطهم وايقاف نشاطاتهم الجرمية تلك تعاملت ومن خلال مختلف اقسامها المنتشرة في محافظات المملكة وخلال الايام القليلة الماضية مع 16 قضية لترويج المواد المخدرة ضبط خلالها 22 شخصا وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد المعدة للبيع .
وتوزعت تلك القضايا على عدد من المحافظات وفي العاصمة عمان تم التعامل مع اربع قضايا القي القبض خلالها على ستة مروجين وبحوزتهم مواد مخدرة مختلفة معدة للبيع ، كما وتم في محافظة اربد التعامل مع قضيتين القي القبض فيهما على مروجين اثنين وضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة معدة للبيع ، فيما تم التعامل في محافظة البلقاء مع ثلاث قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة .
هذا وتم التعامل في باقي المحافظات ومناطق المملكة مع سبعة قضايا لترويج وحيازة المواد المخدرة والقي القبض خلالها على 11 شخصا تورطوا فيها وضبط بحوزتهم على كميات كبيرة من المواد المخدرة وتم احالة كافة القضايا بعد انهاء التحقيق فيها لمدعي عام محكمة امن الدولة .
وفي سياق متصل وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات معلومات حول مباشرة شخصين احدهما من جنسية عربية التخطيط لتنفيذ عملية احتيال بواسط رزم العملة البيضاء حيث تم تحديد مكان تواجد الشخصين في احدى الشقق في العاصمة وتمت مداهتهما والقي القبض عليهما وعثر داخل الشقة بعد تفتيشها على خميسن رزمة من الورق الابيض بحجم العملة وضع في كل منها ورقة عملة حقيقية من فئة ال100 دولار في اولها واخرها وبوشر التحقيق معهما .