آخر المستجدات
النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر الزبن ل الاردن٢٤: المرحلة المقبلة ستشهد زيادة ملحوظة في عدد الكوادر الصحية "الاردن 24 " تنشر نص مشروع قانون العفو العام بعد تعديلات قانونية النواب "أبو كلبشة" يرأس تحرير الاعلام التقليدي.. وصحف تنتظر اعلان نعيها قريباً ذينات لـ الاردن24: لم نرفع رسوم الاشتراك بالتيار الكهرباء.. والشكوى حالة خاصة ذبحتونا تكشف عن خطة صندوق النقد لتدمير التعليم في الاردن عبر استهداف التوجيهي والسنة التحضيرية للطب طلبة توجيهي صناعي يحتجون على انهاء امتحانات الفصل الاول رغم اضراب المهندسين
عـاجـل :

ضبط ٢٢ مروجا للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية تمكنوا من خلال اقسامهم المنتشرة في مختلف محافظات المملكة من تتبع وضبط ٢٢ شخصا من المتورطين بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .
وأضاف الناطق الاعلامي ان ابرز تلك المضبوطات كانت في لواء الرصيفة حيث نفذت حملة امنية خاصة على عدد من الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة القي القبض خلالها على سبعة اشخاص ضبط بحوزة احدهم ٥ كفوف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة المتبقين على كميات متفرقة من مواد الحشيش المخدر والحشيش الصناعي والحبوب المخدرة .

كما وتم التعامل في محافظة العاصمة مع عدد من القضايا ابرزها كانت في لواء سحاب حيث نفذت مداهمة لاحد المنازل والقي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص احدهم بحقه ٣ طلبات امنية وضبط بحوزتهم حوالي ٨ كفوف من مادة الحشيش المخدر والمجهزة للبيع اضافة الى كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ، فيما القي القبض في منطقة النزهة على مروج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة ابداها اثناء محاولة فراره وضبط بحوزته ٤ كفوف من مادة الحشيش المخدر و١٥٠٠ حبة مخدرة ، كما والقي القبض في منطقة الوحدات على مروجين اثنين بعد مداهمة منزلهما وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة واوراق نقدية مزيفة . وفي البادية الوسطى القي القبض على شخصين داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما على ربع كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي غرب اربد القي القبض على مروج وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع ، ودوهم اخر في مدينة اربد وضبط بحوزته خمس وصلات من مادة الحشيش المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .
وفي مدينة السلط تم التعامل مع قضيتين منفصلتين القي القبض في الاولى على مروج بعد مداهمة شقته وعثر داخلها بعد تفتيشها على كفين من مادة الحشيش المخدر و٦٥٠ حبة مخدرة ، والقي القبض في القضية الاخرى على مروج وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة . وفي محافظة الكرك وبعد تحديد مكان تواجد احد المطلوبين الخطرين وبحقه ٢٥ طلبا بقضايا مخدرات جرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ، وايضا في مدينة العقبة القي القبض على شخصين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر .