آخر المستجدات
شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء على وقع الاحتجاجات.. انسحاب الفريق الوزاري من لقاء أهالي الزرقاء بينو لـ الاردن24: مكياج قانون الرزاز لم ينطلِ على الاردنيين.. والحكومة تغامر بسمعة مجلس النواب الكباريتي لـ الاردن24: الرزاز ألغى ميزات وضعها الملقي في قانون الضريبة.. ولماذا الفوترة والاعفاءات ملغاة؟!

ضبط لصوص سيارات ومنازل في السلط

الاردن 24 -  

تمكن قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة البلقاء، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على 3 أشخاص من ذوي الأسبقيات، أحدهم مصنف بالخطير، قاموا بسرقة 9 منازل ومركبات.

وفي التفاصل قال مصدر أمني، "إن قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة البلقاء، تمكن وعلى إثر شكوى تقدم بها أحد المواطنين في مدينة السلط بسرقة مركبته وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات حول القضية تم الاشتباه بأحد المشبوهين من ذوي الأسبقيات الجرمية، حيث تم ضبطه من قبل البحث الجنائي وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة 9 منازل ومركبات بالاشتراك مع شخصين آخرين أحدهم مصنف بالخطير".

وتابع المصدر أن الفريق الخاص في إداره البحث الجنائي وبعد رصد ومراقبة ذلك الشخص الخطير تمكن من مداهمته وإلقاء القبض عليه فيما القي القبض على الشخصين الآخرين بكمين خاص أعد لتلك الغاية وبوشرت التحقيقات معهم جميعا تمهيدا لاحالتهم للقضاء.