آخر المستجدات
إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية..
عـاجـل :

ضبط لصوص سيارات ومنازل في السلط

الاردن 24 -  

تمكن قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة البلقاء، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على 3 أشخاص من ذوي الأسبقيات، أحدهم مصنف بالخطير، قاموا بسرقة 9 منازل ومركبات.

وفي التفاصل قال مصدر أمني، "إن قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة البلقاء، تمكن وعلى إثر شكوى تقدم بها أحد المواطنين في مدينة السلط بسرقة مركبته وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات حول القضية تم الاشتباه بأحد المشبوهين من ذوي الأسبقيات الجرمية، حيث تم ضبطه من قبل البحث الجنائي وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة 9 منازل ومركبات بالاشتراك مع شخصين آخرين أحدهم مصنف بالخطير".

وتابع المصدر أن الفريق الخاص في إداره البحث الجنائي وبعد رصد ومراقبة ذلك الشخص الخطير تمكن من مداهمته وإلقاء القبض عليه فيما القي القبض على الشخصين الآخرين بكمين خاص أعد لتلك الغاية وبوشرت التحقيقات معهم جميعا تمهيدا لاحالتهم للقضاء.