آخر المستجدات
متحدث باسم إردوغان: امريكا والاردن ستنشران جنودا في درعا الدكتور البراري يكتب عن تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد: قُضي الأمر النقد الدولي يحث الاردن على رفع الاسعار والضرائب من خلال ازالة الاستثناءات طقس معتدل نهارا ولطيف ليلا الجمعة وارتفاع على درجات الحرارة غدا إمهال قطر 10 أيام لتنفيذ مطالب دول المقاطعة - تفاصيل الحكومة تحيل مشروع قانون إلغاء الأعلى للشباب إلى النواب الرزاز يوافق على ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اوبر وكريم تتقدم بطلبات ترخيص.. ومجاهد للشركات: رخّصوا ثمّ ناقشوا الغذاء والدواء ترخص شركة لانتاج الصابون ومواد التجميل من الزيوت المستعملة الخدمة المدنية يطلب دفعة جديدة من خريجي الطب للامتحان الاستباقي - اسماء روسيا: لدينا درجة عالية من الثقة بمقتل البغدادي الامن يكثف انتشاره قبيل عيد الفطر.. وتشديد الرقابة على مخالفات المرور الخطرة الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة شاب في مستشفى الكرك الحكومي الارصاد: درجة الحرارة في العيد ستتجاوز الـ40 مئوية.. ولا تتعرضوا للشمس إرادة ملكية بقبول استقالة لطوف من عضوية الأعيان الدفاع المدني يدعو إلى انتهاج السلوك الوقائي خلال عطلة العيد التنمية الاجتماعية تعد برنامجا ترفيهيا لنزلائها خلال فترة العيد سعيدات: ترجيح خفض اسعار المحروقات بنسب كبيرة الشهر القادم.. وتثبيت الغاز بينو مبررا كثافة تحرير المخالفات المرورية: لحماية ارواح الناس.. العثور على جثتي طفلين حديثي الولادة بمقبرة قرب مستشفى الرمثا
عـاجـل :

ضبط كميات كبيرة من المخدرات في اربد.. والقبض على المهربين

الأردن 24 -  

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه على اثر ورود معلومات الى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الامني التابع للقوات المسلحة وادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة واخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من اجل الوصول الى اكبر قدر ممكن من المعلومات حول الاشخاص ومكان اخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما من تحديد مكان اخفائهما لتلك المواد المخدرة في احد المنازل في محافطة اربد وجهز فريق اقتحام ومداهمة من قبل ادارة مكافحة المخدرات من اجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد ان تم التاكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة حيث تمكنت فرق المداهمة من القاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء .