آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

ضبط كميات كبيرة من المخدرات في اربد.. والقبض على المهربين

الأردن 24 -  

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه على اثر ورود معلومات الى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الامني التابع للقوات المسلحة وادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة واخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من اجل الوصول الى اكبر قدر ممكن من المعلومات حول الاشخاص ومكان اخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما من تحديد مكان اخفائهما لتلك المواد المخدرة في احد المنازل في محافطة اربد وجهز فريق اقتحام ومداهمة من قبل ادارة مكافحة المخدرات من اجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد ان تم التاكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة حيث تمكنت فرق المداهمة من القاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء .