آخر المستجدات
مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017
عـاجـل :

ضبط كميات كبيرة من المخدرات في اربد.. والقبض على المهربين

الاردن 24 -  

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه على اثر ورود معلومات الى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الامني التابع للقوات المسلحة وادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة واخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من اجل الوصول الى اكبر قدر ممكن من المعلومات حول الاشخاص ومكان اخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما من تحديد مكان اخفائهما لتلك المواد المخدرة في احد المنازل في محافطة اربد وجهز فريق اقتحام ومداهمة من قبل ادارة مكافحة المخدرات من اجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد ان تم التاكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة حيث تمكنت فرق المداهمة من القاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء .