آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

ضبط كميات كبيرة من المخدرات في اربد.. والقبض على المهربين

الاردن 24 -  

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه على اثر ورود معلومات الى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الامني التابع للقوات المسلحة وادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة واخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من اجل الوصول الى اكبر قدر ممكن من المعلومات حول الاشخاص ومكان اخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما من تحديد مكان اخفائهما لتلك المواد المخدرة في احد المنازل في محافطة اربد وجهز فريق اقتحام ومداهمة من قبل ادارة مكافحة المخدرات من اجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد ان تم التاكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة حيث تمكنت فرق المداهمة من القاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء .