آخر المستجدات
توافق فيصلاوي وحداتي على وضع حد لهتاف الجماهير المثير للنزعات الاقليمية معلمو المعلوماتية والصحي يطالبون الرزاز بايجاد حل جذري لمشكلتهم دراسة اسعار المطاعم الاسبوع المقبل.. واضافة 5 قروش على علبة الحمص و4 قروش على اللبن فريق طبي في "الملك المؤسس" يجري عملية قص معدة بالمنظار المومني: أهمية سياسية واقتصادية كبيرة لقمة عمان العربية حظر استخدام مواقع التواصل في وزارة الاوقاف.. وموظفون: قرارات متخبطة "الخارجية" تتواصل مع السلطات الاماراتية للوقوف على حيثيات مقتل مواطنة اردنية إدراج بند اللاجئين والنازحين على "القمة" بناء على طلب الأردن معروف البخيت: ملفات اللاجئين والقدس والحدود والمياه قد تصبح محل مساومة بين قوى عديدة الاعتداء على كوادر الرقابة في وزارة الصحة اثناء محاولة اغلاق عيادة طبيب اسنان النائب العتوم تفتح ملف شركة تطوير معان وتطلب كشفا مفصلا للرواتب والمستشارين الزراعة: اللحوم الواردة للأردن تخضع لفحوصات مشددة.. ولا تساهل بمنح تصاريح الاستيراد زيادين لجو24: سنطلب اتفاقية شراء الكهرباء من رياح الاردن.. ولا بد من اثارة القضية تحت القبة هميسات: اتحدى ان يثبت احد وجود محسوبيات في امتحانات ديوان الخدمة مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات التربية لجو24: تعيين 400 موظف خلال ايام.. وارجاء الهيكلة حتى أيلول القادم التربية: خطة لحل مشكلة اكتظاظ الصفوف في مدارس الزرقاء توجه لتعديل تعرفة الكهرباء نهاية الشهر الحالي الطاقة النيابية: سنطلب من الحكومة اتفاقية شراء الكهرباء من شركة رياح الاردن الجامعة الاردنية تحيل رئيس اتحاد الطلبة الى التحقيق

ضبط كميات كبيرة من المخدرات في اربد.. والقبض على المهربين

JO24 -  

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه على اثر ورود معلومات الى قيادة قوات حرس الحدود الملكية والجهاز الامني التابع للقوات المسلحة وادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجمومة من الاشخاص بتجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة واخفائها في مكان مجهول تمهيداً لتهريبها الى خارج المملكة فقد شكل فريق متابعة مشترك من كافة الجهات المعنية من اجل الوصول الى اكبر قدر ممكن من المعلومات حول الاشخاص ومكان اخفائهم للبضاعة وآلية تهريبهم لها .

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الجهود التي بذلت من فريق المتابعة والتحقيق مكنتهم من تحديد شخصين من المشتبه بهم كما وتم بعد مراقبتهما ورصدهما وتتبع تحركاتهما من تحديد مكان اخفائهما لتلك المواد المخدرة في احد المنازل في محافطة اربد وجهز فريق اقتحام ومداهمة من قبل ادارة مكافحة المخدرات من اجل تنفيذ المداهمة للمنزل المحدد .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى مداهمة المنزل المحدد بعد ان تم التاكد من تواجد المشتبه بهما داخله وبحوزتهما المواد المخدرة حيث تمكنت فرق المداهمة من القاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما بعد تفتيش المنزل على 123 كغم من مادة الحشيش المخدر و2 كغم من مادة الهيروين المخدر ونصف مليون حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليهما تمهيدا لتحويلهما للقضاء .