آخر المستجدات
راصد: 41 حزبا سيشارك بالانتخابات النيابية إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

ضبط عمال وافدين يهرّبون العاملات من المنازل لتشغيلهن بطريقة مخالفة

الاردن 24 -  
ضبطت كوادر مديرية العاملين في المنازل بوزارة العمل ووحدة الإتجار بالبشر في مدير الأمن العام مجموعة من الأشخاص من إحدى جنسيات العاملة الوافدة العاملة بالمملكة يعملون على تهريب عاملات المنازل وتشغيلهن بشكل مخالف لقانون العمل والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبة.

وقامت كوادر الوزارة ووحدة الإتجار بالبشر في مديرية الأمن العام بتعقب هؤلاء الأشخاص ومعرفة المنطقة والمنزل الذين يستخدموه لإيواء العاملات الهاربات بالتنسيق معهم وتم التحفظ عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت الوزارة أن تقوم بدورها الرقابي على سوق العمل وفقا للقانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط سوق العمل ومنع أي مخالفات للقانون.

وحذرت الوزارة من أي محاولات لتهريب أو تحريض أو تشغيل أو توفير مأوى للعاملات بشكل مخالف للقانون، مؤكدة أنها لن تتهاون باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أي مخالف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies