آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

ضبط عدد من قضايا المخدرات في مختلف مناطق المملكة

الاردن 24 -  
- ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات عددا من قضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي، في بيان صحفي اليوم الاحد: إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ضبطوا عددا من قضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة، اسرت عن ضبط 32 من المروجين والمتعاطين وكميات مختلفة من المواد المخدرة، وأربع قطع سلاح في أربع قضايا مختلفة.
وأوضح أنه من أبرز تلك القضايا إحباط محاولة تهريب كميات من مادة الحشيش المخدر بلغت 25 كغم، حيث تمت متابعة معلومات من العاملين في قسم شرق عمان حول قيام أحد الأشخاص بتجهيز كمية من مادة الحشيش المخدر لتهريبها، وتمت مراقبته ومداهمته أثناء حركته بمركبته، وبعد مقاومة استخدم فيها سلاح أوتوماتيكي ضد القوة المنفذة للمداهمة تم ضبطه، وعثر بداخل المركبة التي يستقلها على 154 تربة حشيش بلغت 25 كغم، وتم ضبط السلاح وذخيرة تعود له.
وفي قضية اخرى، قال المقدم السرطاوي: انه تم ضبط 51 ألف حبة كبتاجون بعد متابعة معلومات عن إخفاء كمية من المواد المخدرة في منطقة صحراوية قريبة من قصر عمرة، حيث تم تمشيط المنطقة وضبط 51 كيسا، كل منها يحتوي ألف حبة، والبحث مستمر لمعرفة المتورطين في هذه القضية.
وتابع أن الجهود المبذولة شملت كذلك القاء القبض على ستة أشخاص من مروجي المواد المخدرة في الطفيلة بثلاث قضايا مختلفة، والقاء القبض على ستة أشخاص آخرين في أربع قضايا بالزرقاء، وعدد من المروجين والمتعاطين ضمن مناطق العاصمة ومحافظات الزرقاء ومأدبا واربد والبادية.
--(بترا)