آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبتاريخ ٢٠١٩/٠٧/١٥م ورد لإدارة حماية الأسرة مقطع فيديو يظهر خلاله شخص يقوم بالاعتداء جنسياً على طفلتين ، حيث باشرت كوادر الإدارة التحقيق في المقطع للتأكد من حقيقته ومكان حدوثه وتحديد هوية الشخص المعتدي والطفلتين اللتين ظهرتا خلاله.

وأضاف الناطق الإعلامي انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات وخلال ساعات تم تحديد مكان حدوث الجريمة في محافظة الزرقاء وهوية مرتكب الاعتداء الجنسي وتحديد مكان تواجده حيث جرى القاء القبض عليه في ذات اليوم وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وجرى توديعه لمدعي عام محكمة الجنايات الكبري الذي قرر توقيفه ١٥ يوما في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة هتك العرض كما وجرى تحويل الشخص الذي قام بتصوير ونشر المقطع للمدعي العام والذي قرر توقيفه كذلك وفقا لقانون الجرائم الالكترونية .

وحذر الناطق الاعلامي الجميع من تداول او نشر او اعادة ذلك المقطع الفيديوي تحت طائلة المسائلة القانونية ووفقا لقانون الجرائم الالكترونية ( المادة 9 .أ‌. ) والتي نصت على انه يعاقب كل من ارسل او نشر عن طريق نظام معلومات او الشبكة المعلوماتية قصدا كل ما هو مسموع او مقروء او مرئي يتضمن اعمالا اباحية او تتعلق بالاستغلال الجنسي لمن لم يكمل الثامنة عشرة من العمر بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة اشهر ولا تزيد على سنة وبغرامة لا تقل عن (300) ثلاثمائة دينار ولا تزيد على (5000) خمسة الاف دينار ) ولكون المقطع يتعارض كذلك ومصلحة الطفل الفضلى وقوانين مواثيق حمايته ولما يحمله من اساءة للطفلتين وذويهم .