آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه كوفي شوب اثر خلاف مع مالك المحل

الاردن 24 -  
تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة من ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه أحد محال الكوفي شوب وألحقوا أضرارا مادية فيه، حسب مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر إن العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة باشروا أمس التحقيق للوقوف على تفاصيل حادثة اطلاق عيارات نارية باتجاه احد محال الكوفي شوب بالقرب من الدوار السابع، حيث كان قد ورد بلاغ بقيام اشخاص يستقلون مركبة بالدخول للمحل التجاري واطلاق عيارات نارية وإلحاق أضرار مادية في المحل والفرار.

وأضاف المصدر إنه وبعد التحقيق وجمع المعلومات من قبل كوادر البحث الجنائي في العاصمة، تمكنوا من تحديد هوية الاشخاص المشتبه بهم، حيث جرت متابعتهم لتحديد أماكن تواجدهم، حيث وردت معلومات عن وجودهم داخل إحدى المركبات في العاصمة.

وتابع المصدر إن فريق مداهمة تحرّك باتجاه مكان تواجدهم وتمكن من ايقافهم والقاء القبض على شخصين منهم كانا داخل المركبة، كما وجرى ضبط السلاح الناري (مسدس) المستخدم في الحادثة، واعترفوا بالتحقيقات معهم بالواقعة وأنهما أقدما على ذلك نتيجه خلافات مع مالك المحل التجاري.