آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه كوفي شوب اثر خلاف مع مالك المحل

الاردن 24 -  
تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة من ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه أحد محال الكوفي شوب وألحقوا أضرارا مادية فيه، حسب مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر إن العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة باشروا أمس التحقيق للوقوف على تفاصيل حادثة اطلاق عيارات نارية باتجاه احد محال الكوفي شوب بالقرب من الدوار السابع، حيث كان قد ورد بلاغ بقيام اشخاص يستقلون مركبة بالدخول للمحل التجاري واطلاق عيارات نارية وإلحاق أضرار مادية في المحل والفرار.

وأضاف المصدر إنه وبعد التحقيق وجمع المعلومات من قبل كوادر البحث الجنائي في العاصمة، تمكنوا من تحديد هوية الاشخاص المشتبه بهم، حيث جرت متابعتهم لتحديد أماكن تواجدهم، حيث وردت معلومات عن وجودهم داخل إحدى المركبات في العاصمة.

وتابع المصدر إن فريق مداهمة تحرّك باتجاه مكان تواجدهم وتمكن من ايقافهم والقاء القبض على شخصين منهم كانا داخل المركبة، كما وجرى ضبط السلاح الناري (مسدس) المستخدم في الحادثة، واعترفوا بالتحقيقات معهم بالواقعة وأنهما أقدما على ذلك نتيجه خلافات مع مالك المحل التجاري.