آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد.. الضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه كوفي شوب اثر خلاف مع مالك المحل

الاردن 24 -  
تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة من ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه أحد محال الكوفي شوب وألحقوا أضرارا مادية فيه، حسب مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر إن العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة باشروا أمس التحقيق للوقوف على تفاصيل حادثة اطلاق عيارات نارية باتجاه احد محال الكوفي شوب بالقرب من الدوار السابع، حيث كان قد ورد بلاغ بقيام اشخاص يستقلون مركبة بالدخول للمحل التجاري واطلاق عيارات نارية وإلحاق أضرار مادية في المحل والفرار.

وأضاف المصدر إنه وبعد التحقيق وجمع المعلومات من قبل كوادر البحث الجنائي في العاصمة، تمكنوا من تحديد هوية الاشخاص المشتبه بهم، حيث جرت متابعتهم لتحديد أماكن تواجدهم، حيث وردت معلومات عن وجودهم داخل إحدى المركبات في العاصمة.

وتابع المصدر إن فريق مداهمة تحرّك باتجاه مكان تواجدهم وتمكن من ايقافهم والقاء القبض على شخصين منهم كانا داخل المركبة، كما وجرى ضبط السلاح الناري (مسدس) المستخدم في الحادثة، واعترفوا بالتحقيقات معهم بالواقعة وأنهما أقدما على ذلك نتيجه خلافات مع مالك المحل التجاري.