آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه كوفي شوب اثر خلاف مع مالك المحل

الاردن 24 -  
تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة من ضبط شخصين أطلقا النار باتجاه أحد محال الكوفي شوب وألحقوا أضرارا مادية فيه، حسب مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر إن العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة باشروا أمس التحقيق للوقوف على تفاصيل حادثة اطلاق عيارات نارية باتجاه احد محال الكوفي شوب بالقرب من الدوار السابع، حيث كان قد ورد بلاغ بقيام اشخاص يستقلون مركبة بالدخول للمحل التجاري واطلاق عيارات نارية وإلحاق أضرار مادية في المحل والفرار.

وأضاف المصدر إنه وبعد التحقيق وجمع المعلومات من قبل كوادر البحث الجنائي في العاصمة، تمكنوا من تحديد هوية الاشخاص المشتبه بهم، حيث جرت متابعتهم لتحديد أماكن تواجدهم، حيث وردت معلومات عن وجودهم داخل إحدى المركبات في العاصمة.

وتابع المصدر إن فريق مداهمة تحرّك باتجاه مكان تواجدهم وتمكن من ايقافهم والقاء القبض على شخصين منهم كانا داخل المركبة، كما وجرى ضبط السلاح الناري (مسدس) المستخدم في الحادثة، واعترفوا بالتحقيقات معهم بالواقعة وأنهما أقدما على ذلك نتيجه خلافات مع مالك المحل التجاري.