آخر المستجدات
الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الرزاز يعلن ظهر اليوم تقليل ساعات الحظر وتخفيف القيود على حركة وتنقل المواطنين الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر

ضبط سائق خرج من مركبته أثناء سيرها في إربد

الاردن 24 -  
- ضبط العاملون في المباحث المرورية بإدارة السير مركبة في محافظة اربد، اثر انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سائقها وهو يقوم بقيادتها بصورة متهورة واستعراضية، تتمثل بالسماح لأحد الركاب بإخراج جزء كبير من جسمه من خلال نافذة المركبة، بالإضافة لخروج السائق نفسه من بابها المفتوح وتركها تسير في الشارع العام دون توجيه، مما شكل خطورة واضحة على حياته وحياة الركاب ومستخدمي الطريق، بالإضافة لانشغاله أيضا باستخدام الهاتف.
وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد المركبة وسائقها وجرى حجز المركبة في ساحة الحجز المخصصة لذلك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.
وتهيب إدارة السير بالإخوة السائقين بخطورة ارتكاب مخالفة (خروج الأجسام من المركبة أثناء المسير)، وضرورة الالتزام بالتحذيرات المتكررة حيال هذه السلوكيات الخاطئة التي تعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر، وبشكل مخالف لقواعد السلامة العامة للركاب.
 
Developed By : VERTEX Technologies