آخر المستجدات
منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية

ضبط سائقين متهورين عرضا مستخدمي الطريق للخطر

الاردن 24 -  
تمكن العاملون في ادارة السير من ضبط سائق شاحنة كبيرة وسائق باص عمومي، بعد انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهران خلاله وهما يقومان بالقيادة بطريقة متهورة على الطريق الصحراوي، حيث كانا يتزاحمان بصورة خطرة أثناء المسير، ويغيران المسرب لأكثر من مرة، مما أسفر عنه تصادمهما، الامر الذي عرض حياة ركابهما ومستخدمي الطريق للخطر.

حيث قام العاملون في المباحث المرورية بالتعاون مع مندوب التحقيق المروري، بضبط المركبتين وسائقيهما، بعد أن تم التحري وجمع المعلومات، وجرى وضع المركبتين في ساحة الحجز، واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق سائقيهما.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies