آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك
عـاجـل :

صور صادمة من الطفيلة تكشف زيف الادعاءات الحكومية - شاهد

الاردن 24 -  
كشفت صور وصلت الاردن24 عن واقع كارثي تعانيه حمامات عفرا في محافظة الطفيلة، حيث تنتشر الأوساخ بطريقة لا تؤشر على وجود موظفين أو أي اهتمام بالموقع السياحي المتميز.

الصور المؤلمة وبحسب المصدر ظلّت مسيطرة على الموقع السياحي طيلة الأسبوع الماضي، وهو ما يكشف زيف مزاعم حكومة الدكتور هاني الملقي ووزيرة السياحة لينا عناب التي تدعي فيها الاهتمام بالقطاع السياحي.

وتساءل المصدر عن سبب عدم الاهتمام بالموقع السياحية الفريدة في محافظة الطفيلة وإذا ما كان الأمر متعلقا بـ "تهميش تاريخي" للمحافظة الهاشمية، مطالبا بمحاسبة المقصرين تماشيا مع التوجيهات الملكية التي أكدت مرارا على ضرورة محاسبة المقصرين في أي موقع.

وتاليا مجموعة الصور نضعها بين يدي قرّاء الاردن24: