آخر المستجدات
عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن
عـاجـل :

صور صادمة من الطفيلة تكشف زيف الادعاءات الحكومية - شاهد

الاردن 24 -  
كشفت صور وصلت الاردن24 عن واقع كارثي تعانيه حمامات عفرا في محافظة الطفيلة، حيث تنتشر الأوساخ بطريقة لا تؤشر على وجود موظفين أو أي اهتمام بالموقع السياحي المتميز.

الصور المؤلمة وبحسب المصدر ظلّت مسيطرة على الموقع السياحي طيلة الأسبوع الماضي، وهو ما يكشف زيف مزاعم حكومة الدكتور هاني الملقي ووزيرة السياحة لينا عناب التي تدعي فيها الاهتمام بالقطاع السياحي.

وتساءل المصدر عن سبب عدم الاهتمام بالموقع السياحية الفريدة في محافظة الطفيلة وإذا ما كان الأمر متعلقا بـ "تهميش تاريخي" للمحافظة الهاشمية، مطالبا بمحاسبة المقصرين تماشيا مع التوجيهات الملكية التي أكدت مرارا على ضرورة محاسبة المقصرين في أي موقع.

وتاليا مجموعة الصور نضعها بين يدي قرّاء الاردن24: