آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

صور صادمة من الطفيلة تكشف زيف الادعاءات الحكومية - شاهد

الاردن 24 -  
كشفت صور وصلت الاردن24 عن واقع كارثي تعانيه حمامات عفرا في محافظة الطفيلة، حيث تنتشر الأوساخ بطريقة لا تؤشر على وجود موظفين أو أي اهتمام بالموقع السياحي المتميز.

الصور المؤلمة وبحسب المصدر ظلّت مسيطرة على الموقع السياحي طيلة الأسبوع الماضي، وهو ما يكشف زيف مزاعم حكومة الدكتور هاني الملقي ووزيرة السياحة لينا عناب التي تدعي فيها الاهتمام بالقطاع السياحي.

وتساءل المصدر عن سبب عدم الاهتمام بالموقع السياحية الفريدة في محافظة الطفيلة وإذا ما كان الأمر متعلقا بـ "تهميش تاريخي" للمحافظة الهاشمية، مطالبا بمحاسبة المقصرين تماشيا مع التوجيهات الملكية التي أكدت مرارا على ضرورة محاسبة المقصرين في أي موقع.

وتاليا مجموعة الصور نضعها بين يدي قرّاء الاردن24: