آخر المستجدات
الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور
عـاجـل :

صور- الاحتلال يتأهب قبيل الإعلان عن "الصفقة"

الاردن 24 -  
معا- كثّفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، من انتشارها العسكري، في مناطق التماس وعلى الطرقات في الضفة الغربية، قبيل الإعلان المتوقع من قبل الإدارة الامريكية غدا، لما يعرف "بصفقة القرن" التي يرفضها الفلسطينيون بشدة.
وقال مراسلو معا: إنهم رصدوا انتشارا مكثفا لقوات الاحتلال في نقاط التماس، ولوحظ أيضا زيادة بعدد الحواجز العسكرية، ونصب بعض نقاط المراقبة في التلال والاماكن المرتفعة، وخاصة بين محافظتي بيت لحم والخليل جنوب الضفة الغربية.
وفي رام الله، أفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال انتشرت بكثافة في محيط ما يسمى "DCO" قرب مستوطنة بيت إيل شمال مدينة البيرة، ووضعت مكعبات اسمنتيةعلى مدخل رام الله- البيرة الشمالي، ونصبت خياما على التلة المقابلة للخدمات الطبية العسكرية، فيما سجلت بعض المواجهات الخفيفة في المكان.
وفي نابلس، أفاد مراسل معا أن قوات الاحتلال شرعت مساء اليوم الاثنين، يوضع مكعباتاسمنتية على حاجز بيت فوريك جنوب شرق نابلس، بنما أزالت قوات الاحتلالالبوابة المقامة عن مدخل اللبن الشرقية، في وقت انتشرت الدوريات المكثفة على الطرقات الرئيسية وفي محيط المستوطنات.
وأعلنت الفصائل الفلسطينية، اعتبار يومي الثلاثاء والأربعاء، أيام غضب، لمواجهة خطة السلام الأمريكية المعروفة بـ "صفقة القرن" المزمع الاعلان عنها غدا الثلاثاء.