آخر المستجدات
تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. اثنتان منها محلية 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان خلل في 2000 ورقة امتحان رياضيات التوجيهي.. والتربية تتعهد بمعالجته عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا
عـاجـل :

صورة من مراهقة نانسي عجرم تلفت الأنظار (شاهد)

الاردن 24 -  
 

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة قديمة من أرشيف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وبدت فيها وهي في سنوات مراهقتها مرتدية سروالاً وقميصاً من الدونيم. وأثارت بهذا إعجاب الكثير من المتابعين الذين رأوا في معظمهم أنها جميلة في كل مراحل حياتها.

ويشار إلى أن الفنانة أشعلت التطبيق بعدما نشرت على حسابها الخاص فيديو لها وهي تلاعب بناتها الثلاثة في غرفتهن الخاصة. وظهر تغيير كبير على طفلتها الصغرى التي بدأت بالتفاعل والتنقل.

 

 
 
 
 
 
 
 
ولفت المقطع أنظار العديد من الناشطين الذين أعربوا عن اعجابهم بعفويتها مشيرين إلى أنها أم مثالية. وحقق أكثر من845 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً.

ويذكر أن الأضواء سلطت على نانسي مؤخراً بعدما ظهرت في فيديو سجل أثناء لقاء مباشر لها مع متابعيها أجرته من منزلها.

وخلال هذا اللقاء انقطع التيار الكهربائي وعلقت نانسي على هذا مشيرة إلى أنه أمر عادي جداً في لبنان قبل أن يعود التيار ثم ينقطع مرات عدة، الأمر الذي أضحكها وأطلق موجة واسعة من التعليقات التي أثنت على هدوئها.


 
Developed By : VERTEX Technologies