آخر المستجدات
مصر تعلن وفاة مواطن أردني بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي
عـاجـل :

صورة من مراهقة نانسي عجرم تلفت الأنظار (شاهد)

الاردن 24 -  
 

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة قديمة من أرشيف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وبدت فيها وهي في سنوات مراهقتها مرتدية سروالاً وقميصاً من الدونيم. وأثارت بهذا إعجاب الكثير من المتابعين الذين رأوا في معظمهم أنها جميلة في كل مراحل حياتها.

ويشار إلى أن الفنانة أشعلت التطبيق بعدما نشرت على حسابها الخاص فيديو لها وهي تلاعب بناتها الثلاثة في غرفتهن الخاصة. وظهر تغيير كبير على طفلتها الصغرى التي بدأت بالتفاعل والتنقل.

 

 
 
 
 
 
 
 
ولفت المقطع أنظار العديد من الناشطين الذين أعربوا عن اعجابهم بعفويتها مشيرين إلى أنها أم مثالية. وحقق أكثر من845 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً.

ويذكر أن الأضواء سلطت على نانسي مؤخراً بعدما ظهرت في فيديو سجل أثناء لقاء مباشر لها مع متابعيها أجرته من منزلها.

وخلال هذا اللقاء انقطع التيار الكهربائي وعلقت نانسي على هذا مشيرة إلى أنه أمر عادي جداً في لبنان قبل أن يعود التيار ثم ينقطع مرات عدة، الأمر الذي أضحكها وأطلق موجة واسعة من التعليقات التي أثنت على هدوئها.


 
Developed By : VERTEX Technologies