آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

صواعق تقتل 4 أشخاص على الأقل في بولندا وسلوفاكيا (فيديو)

الاردن 24 -  

أكدت قوات الإنقاذ البولندية أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم، اليوم الخميس، وأصيب 22 آخرون بسبب عاصفة رعدية قوية في جبال "تاترا".

وأشارت وسائل إعلام بولندية إلى أن طفلا كان من بين الضحايا.

من جهتها، قالتخدمة الإنقاذ الجبلي في سلوفاكيا إن رجلا قتل بعدما أسقطته صاعقة في واد ضيق في "وست تاتراس" على الحدود مع بولندا.

 

 

 وأفاد شهود عيان لقناة "تي.في.إن 24" التلفزيونية بأن صاعقة ضربت مجموعة من السياح في جبل "جيفونت" الذي يبلغ ارتفاعه 1894 مترا.

وقالت محطة تلفزيون "تي.في.بي. إنفو"، إن أربع طائرات هليكوبتر وعددا من رجال الإنقاذ ما زالوا يعملون على مساعدة الضحايا.

ويسعى السائحون الذين يتسلقون جبل "جيفونت" في بولندا غالبا للوصول إلى القمة، حيث يوجد صليب حديدي بارتفاع 15 مترا نصب عام 1901.

المصدر: "رويترز" + "تويتر"