آخر المستجدات
استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً

صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يدعو الشباب لتوظيف مواهبهم في خدمة المجتمع

الاردن 24 -  
ترجمةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بترسيخ المواطنة الفاعلة وتمكين الأفراد والمؤسسات من ترجمة مواهبهم على أرض الواقع، يطلق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الدورة السادسة من مشروع الموهبة في خدمة المجتمع الذي يهدف الى نشر الوعي الثقافي والفني بين الشباب وتوفير الأدوات المناسبة للتعبير عن أنفسهم وقضايا مجتمعاتهم المحلية.

ويتيح المشروع الفرصة أمام الأفراد أو المجموعات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني لإظهار مواهبهم من خلال الفنون المتنوعة (الموسيقى، الأدب، المسرح، الرسم، انتاج الفيديوهات) أو الانتاجات الإبداعية الأخرى.

وستتولى مهمة دراسة وتقييم المشاريع المتقدمة لجنة فنية محايدة تضم عدد من الخبراء والمختصين.

يُذكر أن البرنامج قدّم الدعم لـ 30 مشروعاً منذ انطلاقنه عام 2014، تميّز العديد منها مثل مهرجان حكايا السابع ومسرح العرائس المتنقل ومشروع جوقة البلقاء ومشروع رسل الحرية ومشروع مطر ومعرض إرث الأردن ومشروع نبط الأردن ونت بلا جريمة وغيرهم.
 
Developed By : VERTEX Technologies