آخر المستجدات
رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
عـاجـل :

10 أيام على انتهاء التقديم للحصول على دعم الخبز.. والمشاقبة: لا تمديد

الاردن 24 -  
قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة إن الصندوق لن يمدد فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا والتي تنتهي يوم 4 نيسان المقبل.

وقال المشاقبة  اليوم الخميس، إن الحكومة حددت فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا بعد اصدارها لآلية دعم الخبز 2020 على الموقع الالكتروني "تكافل" reg.takmeely.jo، حيث بدأت من تاريخ 15 آذار الحالي وستنتهي يوم 4 نيسان المقبل، إذ تبقى على نهاية المدة 10 أيام.

وكشف المشاقبة، أن عدد الأسر التي تقدمت بطلبات الحصول على دعم الخبز إلكترونيا تجاوز 600 ألف أسرة، مطالبا المواطنين الذين يرغبون بالحصول على دعم الخبز تقديم الطلبات إلكترونيا على موقع تكافل.

ودعا المشاقبة موظفي القطاع العام والمتقاعدين الراغبين بالحصول على الدعم، الى تقديم الطلب إلكترونيا، بالإضافة لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردني والمسجلين في البطاقة التعريفية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية، وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط أسري واحد في دائرة الأحوال المدنية وذلك حال انطباق الشروط والمعايير المعتمدة عليهم.

وأوضح ان الآلية الجديدة لدعم الخبز استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنتفعين من برامج صندوق المعونة الوطنية من تقديم طلب الحصول على الدعم.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies