آخر المستجدات
ترجيح انخفاض التخليص على مركبات الكهرباء إلى ٠٪ أيار القادم الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل إدارة ترامب: "داعش" فقد جميع الأراضي التي سيطر عليها في سوريا والعراق عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان الزبيدي يكتب: التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول الاردن: موقف المملكة ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات مسيرة في وسط البلد: سمّع صناع القرار.. غاز العدو استعمار صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات الملك : اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن تشييع الشهداء الأردنيين في نيوزيلندا حالة عدم استقرار جوي اليوم وطقس دافئ غدا وزير خارجية #نيوزلندا: أطلقنا أكبر تحقيق في تاريخ بلادنا لضمان التدقيق في كافة أبعاد الهجوم بومبيو: صفقة القرن تتقدم .. وستعلن في الوقت المناسب مجزرة "المسجدين"..الآلاف يشاركون في تشييع الضحايا بكرايست تشيرش (فيديو) غوتيريش: مذبحة نيوزيلندا مثال مأساوي لبث سموم كراهية المسلمين
عـاجـل :

صلاح ينافس رونالدو وميسي للظفر بجائزة أوروبية (فيديو)

الاردن 24 -  

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" اليوم، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجوائزه الخاصة بالنسخة الأخيرة من "التشامبيونزليغ"، والتي توج بلقبها ريال مدريد على حساب ليفربول.

ويتنافس نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح على جائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، مع الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

 ورشح "اليويفا" ثلاثي ريال مدريد، الإسباني سيرخيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، والفرنسي رافائيل فاران، للفوز بجائزة أفضل مدافع، فيما سيتنافس الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، والبلجيكي كيفن دي بروين على جائزة أفضل لاعب خط وسط.

واقتصرت المنافسة على جائزة أفضل حارس مرمى بين الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، المنتقل خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان، والكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد، والبرازيلي أليسون بيكر، المنضم حديثا إلى ليفربول قادما من روما.

 

 وسيعلن "اليويفا" عن الفائزين بجوائزه في الـ30 من الشهر الجاري، على هامش مراسم حفل سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019.

المصدر:UEFA