آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

صلاح مع ليفربول.. في صورة خاصة وتعليق

الاردن 24 -  
بعد ساعات على تألقه في أولى مبارياته مع ليفربول، عادت العدسات تلاحق النجم المصري محمد صلاح، لكن هذه المرة خارج الملاعب ولأسباب تتعلق بنجومية اللاعب.
وأحرز الفرعون المصري هدف التعادل لليفربول أمام ويغان (1-1) في مباراة ودية، قبل ساعات على رحيل الفريق الأحمر إلى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة تحضيرية.

وفي تغطيتها لأنباء الفريق العريق، البعيد عن تحقيق لقب "بريميرليغ" منذ عام 1990، اختارت صحيفة "ديلي ميل" نشر صورتين لصلاح بالإضافة إلى تعليق مركز عن اللاعب.

وقالت الصحيفة البريطانية إن ، الوافد الجديد، ظهر مبتسما بينما يغادر مقر الفريق إلى المطار، بعد إحرازه هدفا في ظهوره الأول.

كما نشرت الصحيفة صورة أخرى لصلاح، مبتسما أيضا، بينما يعد إفطاره بنفسه، فيما يبدو أنها مظاهر انسجام سريع مع الزملاء في الـ"ريدز".

واختار المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب، 25 لاعبا للرحلة الآسيوية التي من المقرر أن تستغرق 6 أيام يخوض خلالها ليفربول مباراتين أمام كريستال بالاس، وليستر سيتي أو وست بروميتش ألبيون.