آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

صلاح مع ليفربول.. في صورة خاصة وتعليق

الأردن 24 -  
بعد ساعات على تألقه في أولى مبارياته مع ليفربول، عادت العدسات تلاحق النجم المصري محمد صلاح، لكن هذه المرة خارج الملاعب ولأسباب تتعلق بنجومية اللاعب.
وأحرز الفرعون المصري هدف التعادل لليفربول أمام ويغان (1-1) في مباراة ودية، قبل ساعات على رحيل الفريق الأحمر إلى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة تحضيرية.

وفي تغطيتها لأنباء الفريق العريق، البعيد عن تحقيق لقب "بريميرليغ" منذ عام 1990، اختارت صحيفة "ديلي ميل" نشر صورتين لصلاح بالإضافة إلى تعليق مركز عن اللاعب.

وقالت الصحيفة البريطانية إن ، الوافد الجديد، ظهر مبتسما بينما يغادر مقر الفريق إلى المطار، بعد إحرازه هدفا في ظهوره الأول.

كما نشرت الصحيفة صورة أخرى لصلاح، مبتسما أيضا، بينما يعد إفطاره بنفسه، فيما يبدو أنها مظاهر انسجام سريع مع الزملاء في الـ"ريدز".

واختار المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب، 25 لاعبا للرحلة الآسيوية التي من المقرر أن تستغرق 6 أيام يخوض خلالها ليفربول مباراتين أمام كريستال بالاس، وليستر سيتي أو وست بروميتش ألبيون.