آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

صلاح مع ليفربول.. في صورة خاصة وتعليق

الاردن 24 -  
بعد ساعات على تألقه في أولى مبارياته مع ليفربول، عادت العدسات تلاحق النجم المصري محمد صلاح، لكن هذه المرة خارج الملاعب ولأسباب تتعلق بنجومية اللاعب.
وأحرز الفرعون المصري هدف التعادل لليفربول أمام ويغان (1-1) في مباراة ودية، قبل ساعات على رحيل الفريق الأحمر إلى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة تحضيرية.

وفي تغطيتها لأنباء الفريق العريق، البعيد عن تحقيق لقب "بريميرليغ" منذ عام 1990، اختارت صحيفة "ديلي ميل" نشر صورتين لصلاح بالإضافة إلى تعليق مركز عن اللاعب.

وقالت الصحيفة البريطانية إن ، الوافد الجديد، ظهر مبتسما بينما يغادر مقر الفريق إلى المطار، بعد إحرازه هدفا في ظهوره الأول.

كما نشرت الصحيفة صورة أخرى لصلاح، مبتسما أيضا، بينما يعد إفطاره بنفسه، فيما يبدو أنها مظاهر انسجام سريع مع الزملاء في الـ"ريدز".

واختار المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب، 25 لاعبا للرحلة الآسيوية التي من المقرر أن تستغرق 6 أيام يخوض خلالها ليفربول مباراتين أمام كريستال بالاس، وليستر سيتي أو وست بروميتش ألبيون.