آخر المستجدات
أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي!
عـاجـل :

صديقة رونالدو تنشر فيديو طريفا لاحتفال أولادهما بأهداف الدون

الاردن 24 -  

رسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البسمة على وجوه عشاقه عامة وأطفاله بشكل خاص بأهدافه في شباك مضيفه الليتواني (5-1)، أمس الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

ونشرت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، صديقة رونالدو، مقطع فيديو لأولادهما وهم يحتفلون بأهداف الدون في شباك ليتوانيا، من خلال شاشة عملاقة في منزلهم.

 

وأحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف متتالية "سوبر هاتريك أو "بوكر" لمنتخب "برازيل أوروبا"، في الدقائق (7 من ضربة جزاء، 62، 65، 76)، ليرفع رصيده إلى 93 هدفا دوليا مع منتخب بلاده، ليعزز موقعة في المركز الثاني، ويقلص الفارق إلى 16 هدفا بينه وبين المهاجم الإيراني، علي دائي، (109 أهداف) أفضل هداف في تاريخ كرة القدم على المستوى الدولي، ويليهما الأسطورة الهنغاري، فيرينتس بوشكاش، في المركز الثالث، برصيد 84 هدفا.

كما تربع رونالدو على عرش صدارة هدافي تصفيات بطولات أمم أوروبا، برصيد 25 هدفا، محطما رقم الإيرلندي، روبي كين، صاحب الـ 23 هدفا.

المصدر: وكالات