آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

صدمة في البرازيل.. وفاة نجل كافو أثناء لعب كرة القدم

الاردن 24 -  
ربينما يلاقي المنتخب اللبناني نظيره الكوري الشمالي في بيونغيانغ، بافتتاح مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، يعيش جمهور المنتخب العربي حالة من الترقب والتوتر، لأنه لا يوجد أي معلومات عن المواجهة.

وانطلقت مواجهة لبنان وكوريا الشمالية ظهر الخميس بتوقيت بيروت، على ملعب "كيم إل سونغ" في بيونغيانغ، دون أي تغطية إعلامية.

وفشلت مواقع نقل نتائج المباريات السريعة في نقل نتيجة المباراة مباشرة، ووضعت علامة "بانتظار التفاصيل" بجانب اسم المنتخبين.

أما النقل المباشر، فلم يتوفر في أي دولة بالعالم، الأمر الذي يعد نادرا في مباراة لتصفيات المونديال في عصرنا الحالي.

ووصلت المعلومات الأولى للبنانيين عن اللقاء خلال الحساب الرسمي للقوات اللبنانية، التي قالت عبر "تويتر" إن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.
 وعبر عدد من الإعلاميين اللبنانيين عن استيائهم من التعتيم التام لمعلومات المباراة، فكتبت الصحفية ريان مسلم: "نحن في 2019 وفريقان يتواجهان في تصفيات كأس العالم (لبنان وكوريا الشمالية)، ومع ذلك لا يمكننا الوصول لأي معلومات أو نتيجة أو بث للمباراة. هل أنتم جادون؟".

وتقع لبنان إلى جانب كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وتركمنستان وسريلانكا، في المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وبعد فقدان الأمل بمتابعة المنتخب اللبناني في انطلاقته نحو مونديال 2022، تأمل جماهيره بتحقيق انتصار شرفي على الأقل، حتى وإن تحقق ذلك من دون أي شهود.