آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

صدمة في البرازيل.. وفاة نجل كافو أثناء لعب كرة القدم

الاردن 24 -  
ربينما يلاقي المنتخب اللبناني نظيره الكوري الشمالي في بيونغيانغ، بافتتاح مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، يعيش جمهور المنتخب العربي حالة من الترقب والتوتر، لأنه لا يوجد أي معلومات عن المواجهة.

وانطلقت مواجهة لبنان وكوريا الشمالية ظهر الخميس بتوقيت بيروت، على ملعب "كيم إل سونغ" في بيونغيانغ، دون أي تغطية إعلامية.

وفشلت مواقع نقل نتائج المباريات السريعة في نقل نتيجة المباراة مباشرة، ووضعت علامة "بانتظار التفاصيل" بجانب اسم المنتخبين.

أما النقل المباشر، فلم يتوفر في أي دولة بالعالم، الأمر الذي يعد نادرا في مباراة لتصفيات المونديال في عصرنا الحالي.

ووصلت المعلومات الأولى للبنانيين عن اللقاء خلال الحساب الرسمي للقوات اللبنانية، التي قالت عبر "تويتر" إن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.
 وعبر عدد من الإعلاميين اللبنانيين عن استيائهم من التعتيم التام لمعلومات المباراة، فكتبت الصحفية ريان مسلم: "نحن في 2019 وفريقان يتواجهان في تصفيات كأس العالم (لبنان وكوريا الشمالية)، ومع ذلك لا يمكننا الوصول لأي معلومات أو نتيجة أو بث للمباراة. هل أنتم جادون؟".

وتقع لبنان إلى جانب كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وتركمنستان وسريلانكا، في المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وبعد فقدان الأمل بمتابعة المنتخب اللبناني في انطلاقته نحو مونديال 2022، تأمل جماهيره بتحقيق انتصار شرفي على الأقل، حتى وإن تحقق ذلك من دون أي شهود.