آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

صدمة ريال مدريد في مبابي هل تدفعه للتعاقد مع نجم ليفربول؟

الاردن 24 -  

تشير العديد من التقارير الصحفية البريطانية والفرنسية إلى أن النجم السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول هو المرشح الأول لقيادة هجوم فريق ريال مدريد الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن ماني (28 عامًا) هو المرشح المفضل عند مدرب الريال زين الدين زيدان لخلافة كريم بنزيمة (32 عامًا)، خاصة بعد رفض نادي باريس سان جيرمان التفريط في نجمه الشاب كيليان مبابي الفائز بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن بريق ريال مدريد وحده هو الذي يستطيع أن يجذب النجم السنغالي المتألق مع الريدز للخروج من أنفيلد، بقيمة سوقية اقتربت من 150 مليون دولار جعلته ثالث أغلى اللاعبين في العالم.

في حين ادعت مجلة "فرانس فوتبول" أن هناك سببا آخر يدفع ماني للرحيل إلى الملكي، وهو أنه لم يكن سعيدًا عندما دعم مدربه يورغن كلوب زميله في ليفربول فيرجيل فان ديك للحصول على جائزة الكرة الذهبية قبله.

وأكد موقع "سبورت 10" الفرنسي أن تفكير زيدان منصب حاليا على التعاقد مع ماني في فترة الانتقالات القادمة، مع تأجيل خطوة إعادة محاولة ضم مبابي إلى صيف العام القادم.

وذكر الموقع أن إدارة ريال مدريد قامت بالاتصال لأول مرة بماني في يوليو/تموز الماضي، بعد تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، لمعرفة مدى استعداده للرحيل عن الريدز.

وقال إن ليفربول قد يرفض رحيل ماني بعد أن أصبح المهاجم الأبرز بالفريق، بتفوقه على زميله المصري محمد صلاح في الموسم الأخير، إلا إذا وجد كلوب لاعبا صاعدا يمكن أن يعوض غياب النجم السنغالي.

المصدر:مواقع إلكترونية


 
 
Developed By : VERTEX Technologies