آخر المستجدات
الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء كورونا الاردن: نتائج سلبية لـ 750 عينة عشوائية في الرمثا والكرك والعقبة مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة د. سعد جابر: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات
عـاجـل :

صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب صداح الحباشنة إن الشعب الأردني هو من انتصر اليوم أثناء عملية التصويت على رفع الحصانة عنه وزميله غازي الهواملة، وذلك نظرا لنجاح الضغط الذي مارسه الأردنيون على نوابهم.

وأكد الحباشنة لـ الاردن24 أنه ليس ضد القضاء بل ويثق فيه ويؤمن بعدالته، لكن ما جرى هو محاولة للمسّ بهيبة البرلمان الذي يمثل الشعب الأردني.

ولفت إلى أن الجميع لديه قناعة بأن القضية مفبركة وجاءت بايعاز من الحكومة.

واختتم الحباشنة حديثه بالقول إن غالبية النواب الذين قاموا بالتصويت مع رفع الحصانة معروفة اتجاهاتهم وهم لا يخالفون التوجيهات التي تأتيهم من الحكومة وغيرها. .



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies