آخر المستجدات
مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء تخفيف القيود على المزارعين خلال البيع بالسوق المركزي فيروس كورونا: منظمة الصحة العالمية تغير موقفها وتنصح بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة على وقع الاحتجاجات ضد مقتل جورج فلويد.. صراع بين ترامب والمؤسسة العسكرية الأميركية نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني

صداح الحباشنة يحذر الرزاز من اشراك نواب في الحكومة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز من اشراك نواب في حكومته كنوع من رد الجميل بعد تمريرهم قرارات وقوانين ضد مصلحة المواطن الأردني.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الرزاز يسعى لتمديد عمر الحكومة من خلال هذا التعديل وتوزير رؤساء لجان كان لهم دور كبير في تمرير قوانين الضريبة والموازنة العامة التي أدت إلى رفع الأسعار وتراجع الاقتصاد الأردني.

ولفت إلى أن رئيس الحكومة الساقطة شعبيا يحاول المزاوجة بين جهة رقابية مع جهة تنفيذية وعلى قاعدة شراء الولاءات وشراء مجلس النواب الذي يعتبر جهة رقابية على الحكومة.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies