آخر المستجدات
إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول

صداح الحباشنة: بركات قانون الضريبة.. وسنرى مزيدا من اغلاقات المصانع وتسريح العمال

الاردن 24 -  
قال النائب صداح الحباشنة إن "بركات" وتداعيات قانون ضريبة الدخل المجحف بدأت بالظهور على الاستثمارات، وذلك بعد اعلان اغلاق مصنع شركة مذيب حداد القائم منذ عام 1975 وتسريح 120 عاملا يعيلون أسرهم.

وأضاف الحباشنة في تصريح صحفي، الخميس، إن الخبراء الاقتصاديين حذروا من تلك النتيجة في حال استمرار السياسات الجبائية وفرض الضرائب، لافتين إلى أن المستثمرين سيبدأون بالهرب من الأردن، وبالتالي زيادة نسبة البطالة وارتفاع معدلات الفقر.

ولفت الحباشنة إلى أن تخبط الحكومة وقراراتها الجائرة أدت إلى رفع كلف الانتاج على المصانع في الأردن مقارنة بها في الدول الأخرى، الأمر الذي يجعل الاستثمارات تهاجر إلى تلك الدول.