آخر المستجدات
الامن يستضيف اسرة كانت تنام في العراء الحكومة تخسر ثقة تجار السيارات - صور النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها الأردن يدعو لحل سياسي في اليمن يخفف معاناة المدنيين مجلس الوزراء يناقش الاطر العامة للبيان الوزاري استعداداً لطلب ثقة النواب اعتراضات على عدم عرض مناهج التوجيهي على لجان فنية.. والخلايلة ينفي: الاعلان عن المطالعات الذاتية الاسبوع المقبل التيار الوطني ينتخب الحمايدة رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل
عـاجـل :

"صالون وطن" تحتفل بالعام الثالث لاطلاق موقع "لأنني أهتم"

الاردن 24 -  
احتفلت مبادرة صالون وطن للموسيقى التطوعية (مؤسسة غير ربحية) بمرور ثلاثة اعوام على اطلاق موقعها الالكتروني "لانني اهتم" becauseicareabout.com الالكتروني الذي يعد الاول من نوعه كمختص بشؤون المراة وقضاياها على الصعيد الاردني.

وقالت رئيسة المبادرة ضحي عبدالخالق ان الموقع بمثابة منبر نسوي للحديث عن قضايا المراة والقوانين المتعلقة لافتة الى ان فكرة تأسيسه جاءت بهدف خدمة المجتمع المحلي بكل ما يتعلق بالمراة وقضاياها وشؤونها ونقل همومها وتطلعاتها الى صانعي القرار.

واضافت ان الموقع يسعى الى مشاركة النساء في طرح افكارهن وتبادل خبراتهن بهدف توحيد الرؤى والافكار والتطلعات التي تخص المراة للارتقاء بالمجتمع والواقع النسوي بشكل عام.

واضافت عبد الخالق ان الموقع يضم غالبية سيدات المجتمع المحلي ممن كان لهم دور بارز في القطاع النسائي بالمملكة وساهمن مساهمة كبيرة في خدمة المراة الاردنية والسير بكل ما من شأنه رفع مكانة المراة بالمجتمع والمضي قدما نحو تحقيق انجازات تتعلق بتطوير العمل العام .

واشارت الى ان الموقع في الفترة القادمة سيعمل على التوسع والانتشار بين السيدات في مناطق المملكة كافة اضافة الى التوسع عربيا واقليميا ليضم مجموعة كبيرة من السيدات الفاعلات ممن تركن بصمة او لهن بصمة في عمل المراة.