آخر المستجدات
الغذاء والدواء تنفي مسؤوليتها حول شحنات الخضار والفواكة.. وتضع الكرة في ملعب الزراعة مسيرة عمالية في وسط البلد تندد بالتغول على حقوق العمال - صور ارتفاع أرباح البوتاس في الربع الأول من العام بنسبة 12% عن العام الماضي الامن يوقف عددا من عمال بلدية جرش المفصولين - صور الأم في ألمانيا وأطفالها السبعة في "الزعتري".. حكاية سورية الحباشنة: قانونية النواب متواطئة مع الحكومة.. وتحية للمواطن الاربدي الامانة تدرس عروضا لـ"تضمين" مدينة الجبيهة الترويحية مقابل تطويرها أعداد كبيرة من المواطنين لم تتسلم تصاريح الحج.. ودعوة الوزارة للالتزام لدى اختيار البدلاء سلامة العكور يكتب: إضراب الأسرى الفلسطينيين يفضح التخاذل العربي المخزي الأمن الوقائي يضبط شخصا قام بتحطيم إحدى كاميرات الرادار قانون الملقي يجرّم شتم نتنياهو.. والعرموطي: توسعوا ببناء السجون حتى تتسع للأردنيين تدهور صحة أسرى فلسطينيين في اليوم الـ14 للإضراب وفاة و 17 اصابة بحوادث مختلفة في المملكة الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة

"صالون وطن" تحتفل بالعام الثالث لاطلاق موقع "لأنني أهتم"

الأردن 24 -  
احتفلت مبادرة صالون وطن للموسيقى التطوعية (مؤسسة غير ربحية) بمرور ثلاثة اعوام على اطلاق موقعها الالكتروني "لانني اهتم" becauseicareabout.com الالكتروني الذي يعد الاول من نوعه كمختص بشؤون المراة وقضاياها على الصعيد الاردني.

وقالت رئيسة المبادرة ضحي عبدالخالق ان الموقع بمثابة منبر نسوي للحديث عن قضايا المراة والقوانين المتعلقة لافتة الى ان فكرة تأسيسه جاءت بهدف خدمة المجتمع المحلي بكل ما يتعلق بالمراة وقضاياها وشؤونها ونقل همومها وتطلعاتها الى صانعي القرار.

واضافت ان الموقع يسعى الى مشاركة النساء في طرح افكارهن وتبادل خبراتهن بهدف توحيد الرؤى والافكار والتطلعات التي تخص المراة للارتقاء بالمجتمع والواقع النسوي بشكل عام.

واضافت عبد الخالق ان الموقع يضم غالبية سيدات المجتمع المحلي ممن كان لهم دور بارز في القطاع النسائي بالمملكة وساهمن مساهمة كبيرة في خدمة المراة الاردنية والسير بكل ما من شأنه رفع مكانة المراة بالمجتمع والمضي قدما نحو تحقيق انجازات تتعلق بتطوير العمل العام .

واشارت الى ان الموقع في الفترة القادمة سيعمل على التوسع والانتشار بين السيدات في مناطق المملكة كافة اضافة الى التوسع عربيا واقليميا ليضم مجموعة كبيرة من السيدات الفاعلات ممن تركن بصمة او لهن بصمة في عمل المراة.