آخر المستجدات
تعديل وزراي خال من الدسم؛ دخول خمسة وزراء وحسان نائبا.. ودلالات عشاء الصفدي بعد انخفاضها عالميا بنسب كبيرة، ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي اعتصام السلط: لا حكومة ولا نواب.. كله ع الشعب ذئاب الكلالدة لـ الاردن 24: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير.. ودورنا تحديد موعدها السفير الفنزولي بورهي يعرب عن تخوفه من تجديد المعارضة حراكها قبيل الإنتخابات فلسطين النيابية ترفض تجنيس الغزيين هميسات: منح الموظفين الحاصلين على تقدير جيد وجيد جدا امتيازات اضافية.. ورفع نسبة الترفيع الجوازي الرقب يتهم الملقي بمحاولة ارضاء بعض النخب عبر تعديل وزاري! الضمان الاجتماعي يؤكد: لا نعكف على اجراء أية تعديلات على قانون الضمان عبيدات يروي تفاصيل المشادة مع الحمود، ويقول: ما نشره الاعلام سيناريو فيلم سينمائي! الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان لدى مركز الحسين - وثيقة القضاة: العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية خليل عطية يحذر من تسلل الصهاينة الى الاردن وسيطرتهم على الاقتصاد الوطني مرضى السرطان يحتجون أمام رئاسة الوزراء - صور ترجيح رفع اسعار المأكولات في المطاعم الشعبية الشهر القادم الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل الجديد خلال ثلاثة اسابيع الوزير القضاة: 500 جنسية لتجنب تأويلات التوطين وصفقة القرن.. ويمكن ان نتجاوز هذا السقف التربية لـ الاردن 24: لا تراجع عن البصمة.. وسننهي تركيبها في باقي المدارس نهاية العام تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين
عـاجـل :

"صالون وطن" تحتفل بالعام الثالث لاطلاق موقع "لأنني أهتم"

الاردن 24 -  
احتفلت مبادرة صالون وطن للموسيقى التطوعية (مؤسسة غير ربحية) بمرور ثلاثة اعوام على اطلاق موقعها الالكتروني "لانني اهتم" becauseicareabout.com الالكتروني الذي يعد الاول من نوعه كمختص بشؤون المراة وقضاياها على الصعيد الاردني.

وقالت رئيسة المبادرة ضحي عبدالخالق ان الموقع بمثابة منبر نسوي للحديث عن قضايا المراة والقوانين المتعلقة لافتة الى ان فكرة تأسيسه جاءت بهدف خدمة المجتمع المحلي بكل ما يتعلق بالمراة وقضاياها وشؤونها ونقل همومها وتطلعاتها الى صانعي القرار.

واضافت ان الموقع يسعى الى مشاركة النساء في طرح افكارهن وتبادل خبراتهن بهدف توحيد الرؤى والافكار والتطلعات التي تخص المراة للارتقاء بالمجتمع والواقع النسوي بشكل عام.

واضافت عبد الخالق ان الموقع يضم غالبية سيدات المجتمع المحلي ممن كان لهم دور بارز في القطاع النسائي بالمملكة وساهمن مساهمة كبيرة في خدمة المراة الاردنية والسير بكل ما من شأنه رفع مكانة المراة بالمجتمع والمضي قدما نحو تحقيق انجازات تتعلق بتطوير العمل العام .

واشارت الى ان الموقع في الفترة القادمة سيعمل على التوسع والانتشار بين السيدات في مناطق المملكة كافة اضافة الى التوسع عربيا واقليميا ليضم مجموعة كبيرة من السيدات الفاعلات ممن تركن بصمة او لهن بصمة في عمل المراة.