آخر المستجدات
عمان: ضبط سيدة لبنانية تمتهن الطب وعلاج التصلب اللويحي دون شهادة علمية مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات

"صالون وطن" تحتفل بالعام الثالث لاطلاق موقع "لأنني أهتم"

الأردن 24 -  
احتفلت مبادرة صالون وطن للموسيقى التطوعية (مؤسسة غير ربحية) بمرور ثلاثة اعوام على اطلاق موقعها الالكتروني "لانني اهتم" becauseicareabout.com الالكتروني الذي يعد الاول من نوعه كمختص بشؤون المراة وقضاياها على الصعيد الاردني.

وقالت رئيسة المبادرة ضحي عبدالخالق ان الموقع بمثابة منبر نسوي للحديث عن قضايا المراة والقوانين المتعلقة لافتة الى ان فكرة تأسيسه جاءت بهدف خدمة المجتمع المحلي بكل ما يتعلق بالمراة وقضاياها وشؤونها ونقل همومها وتطلعاتها الى صانعي القرار.

واضافت ان الموقع يسعى الى مشاركة النساء في طرح افكارهن وتبادل خبراتهن بهدف توحيد الرؤى والافكار والتطلعات التي تخص المراة للارتقاء بالمجتمع والواقع النسوي بشكل عام.

واضافت عبد الخالق ان الموقع يضم غالبية سيدات المجتمع المحلي ممن كان لهم دور بارز في القطاع النسائي بالمملكة وساهمن مساهمة كبيرة في خدمة المراة الاردنية والسير بكل ما من شأنه رفع مكانة المراة بالمجتمع والمضي قدما نحو تحقيق انجازات تتعلق بتطوير العمل العام .

واشارت الى ان الموقع في الفترة القادمة سيعمل على التوسع والانتشار بين السيدات في مناطق المملكة كافة اضافة الى التوسع عربيا واقليميا ليضم مجموعة كبيرة من السيدات الفاعلات ممن تركن بصمة او لهن بصمة في عمل المراة.